جينيسيس تختبر G70 الجديدة كلياً للأجواء الحارة في الإمارات

4552
7
@أحمد عبد الرؤوف

قبل بضعة أشهر كانت جينيسيس تختبر سيارتها السيدان الصغيرة الجديدة كلياً G70 للأجواء الباردة، و الآن فإنها قد بدأت باختبارها للأجواء الحارة، حيث تمكن أحد محرري موقع CarAdvice الأسترالي من التقاط مجموعة من الصور التجسسية لها في الإمارات على طريق جبل جيس صعوداً و نزولاً في درجات حرارة وصلت إلى 42 درجة مئوية.

اختبرت جينيسيس فئتين من السيارة كما يبدو من الصور التجسسية، فالفئة الأولى حملت نظام عادم ثنائي المخارج، و الفئة الثانية جاءت بـ 4 مخارج لنظام العادم و تصميم مختلف لناشر الهواء السفلي و للجنوط كذلك، ما يوحي بأنها قد تكون فئة عالية الأداء. و لكن مع التمويهات الكثيفة لم نستطع أن نتبين تصميم السيارة على وجه الدقة، و إن كان لدينا تصور مُسبق عنها بعد أن نشرنا صورتها التوقعية في السابق.

لحسن الحظ تمكن مُحرر الموقع من التقاط صورة لداخلية السيارة، التي جاءت مشابهة لداخلية منافساتها الألمانيات مع شاشة النظام الترفيهي المُشابهة للأجهزة اللوحية و الموضوعة في أعلى لوحة القيادة لتكون في مستوى نظر السائق. كما أنها اعتمدت البساطة في التصميم مع استخدامها لعدد قليل الأزرار.

ستتشارك G70 قاعدة عجلاتها مع كيا ستينجر GT، و لكنها ستختلف عنها في أدائها و في ديناميكيات قيادتها، خاصة و أنها ستكون أقل حجماً و أخف وزناً عنها، و أعلى أداءً منها، مع حصول محركها V6 الثنائي التيربو بسعة 3.3 لتر على قوة إضافية، بجانب حصول فئاتها الأساسية على محرك تيربو من 4 سلندرات بسعة 2.0 لتر.

توقعوا الكشف عن جينيسيس G70 الجديدة كلياً في النصف الثاني من العام الحالي، قبل طرحها في الأسواق في ذات العام كموديل 2018.

صور تجسسية لـ جينيسيس 2018 G70 الجديدة كلياً