هوندا تبدأ في إنتاج CR-V 2017 الجديدة كلياً

2080
0
@أحمد عبد الرؤوف

بعد أن كشفت عنها في الشهر الماضي؛ قامت هوندا بالبدء في إنتاج CR-V الجديدة كلياً في مصنع East Libarty Plant الذي يقع في ولاية أوهايو الأمريكية قبل أن تطرحها في الأسواق الأمريكية لاحقاً في هذا الشتاء.

تُعتبر CR-V هي أكثر سيارة كروس أوفر مبيعاً في الأسواق الأمريكية خلال الـ 20 سنة الماضية مع نجاح هوندا ببيع أكثر من 4 ملايين سيارة منها. و لذلك فإنها حصلت على عناية خاصة في جيلها الجديد لتبقى أهلاً للمنافسة.

ستتوفر السيارة بفئات LX، و EX، و EX-L، و Touring، و ستُزوّد فئة LX الأساسية بمحرك تنفس طبيعي مكون من 4 سلندرات بسعة .4 لتر، تبلغ قوته 184 حصان، و يصل عزمه إلى 180 رطل-قدم. بينما ستُزوّد بقية الفئات بمحرك التيربو الجديد الذي تبلغ سعته 1.5 لتر، و تصل قوته إلى 190 حصان، و يبلغ عزمه 179 رطل-قدم، و سيرتبط هذا المحرك مع نظام الدفع الأمامي أو الرباعي مع ناقل حركة أوتوماتيكي من نوع CVT.

بجانب بدء الإنتاج في مصنع ELP ستُنتج هوندا CR-V الجديدة كلياً في 10 مصانع حول العالم، من ضمنها مصنع مقاطعة أونتاريو الكندية، و مصنع مدينة جرينسبورغ في ولاية إنديانا الأمريكية. و من المتوقع أن تصل السيارة إلى أسواق المنطقة في العام القادم.

صور هوندا CR-V الجديدة كليا من خط الإنتاج