كيف يمكن أن تتحول القيادة على حلبة نوربرجرنج إلى مخاطرة كبيرة؟

211
0
@Omar Alsawadi

باعتبارها أحد أكبر وأصعب الحلبات في العالم، تجذب نوربرجرنج كلاً من شركات السيارات في فعاليات وأوقات خاصة لها، إلى جانب الهواة ومحبي القيادة الذين يشتركون في استخدام الحلبة في أوقات أخرى.

في تلك الأوقات تجتمع أنواع مختلفة من السيارات، مع مستويات متفاوتة من مهارات السائقين -ومن شغف القيادة-، ما ينتج عنه نوع من التحدي والتنافس المقصود أو غير المقصود، ما يبين أن ضبط النفس والتزام القيادة الآمنة يصبح أكثر أهمية على الحلبة، مع ذلك يفضل العديد من السائقين الذهاب إلى حدود المخاطرة والمجازفة التي لا تنتهي غالباً بشكل سعيد.

في هذا الفيديو التجميعي لمشاهد من الحلبة، نرى كيف أن بعض السائقين يغامر في أخذ تجاوز غير آمن، ربما يفشل في ذلك ويخرج عن المسار الاسفلتي تماماً قبل أن يعود، أو قد يتعرض أو يعرض غيره لحادث. نشاهد أيضاً تواجد الدراجات النارية إلى جانب السيارت والتي يعاني سائقوها الأمرين على المنعطفات عند وجود سائقي سيارات قليلي المبالاة، وفي أحد المشاهد تصطدم دراجة نارية تقل راكبين بسيارة رياضية بمصادفة تامة ويستكمل الجميع القيادة دون وقوع أي حادث. في مشاهد أخرى، تقع حوادث تمتد إلى الشجار بين السائقين.