هيونداي تكشف عن المزيد من تفاصيل وصور أزيرا الجديدة كلياً

3206
7

بعد عدّة أسابيع فقط من الكشف الأولي عن صور ومعلومات الجيل الجديد من هيونداي أزيرا، كشفت الشركة الكورية عن السيارة بشكل كامل.

الجيل الجديد من السيارة حصل على تصميم جديد كلياً, ويبدو أن الجيل الجديد أكبر حجماً من الجيل السابق. التصميم الجديد أعطى للسيارة شراسة أكبر ومصابيح رائعة بالإضافة إلى جنوط مميزة عن باقي سيارات هيونداي.

كما أن السيارة ستأتي بأربعة محركات مختلفة بناء على الفئة وأيضاً على السوق الذي ستباع فيه. ففي السوق الكوري، سيحصل ملاك السيارة هناك على محرك 2.4 لتر وأيضا محرك 3.0 لتر، كما سيتم إضافة محرك ديزل بسعة 2.2 لتر وهو من نوع 4 سلندر، وللمرة الأولى سيتم إضافة فئة محرك V6 سعة 3.0 لتر للسوق الكوري، ولم تقم الشركة حتى الآن بالكشف عن أي معلومات إضافية تخص المحركات.

داخلية السيارة ستأتي بشاشة جديدة حجم 7 إنش بالإضافة إلى نظام معلوماتي ترفيهي مستحدث، وسيدعم النظام كل من أبل كاربلاي وأندرويد أوتو, كما أن النظام سيحمل ذاكرة تقوم بتسجيل بيانات السائق مثل وضعية المقعد المفضلة والدرجة المفضلة للتكييف، أيضاً السقف البانورامي سيكون حاضراً مع تقنية شحن لاسلكي للهواتف الذكية.

أما بالنسبة لتقنيات السلامة، فجميع فئات السيارة ستحصل على نظام الإشعار عند الخروج من المسار الرئيسي، ونظام النقطة العمياء، بالإضافة إلى مثبت السرعة وأخيراً كاميرة خلفية تقوم بإعطاء نظرة بانورامية موسّعة.