فيديو فظيع في أندونيسيا، يواصل المراسلة بالجوال بعد دهس و قتل ثلاثة اشخاص!

450
1

أظهرت لقطات عبر الإنترنت قيام شاب في مدينة سورابايا الاندونيسية بمواصلة إستخدام جواله النقال و إرسال الرسائل عبره وهو متعلق خارج نافذة سيارته لامبورغيني جالاردو بعد لحظات فقط من دهس ثلاثة أشخاص تسبب في قتل أحدهم! الواقعة الشنيعة حدثت في أندونيسيا ووقع ضحيتها شخص يبلغ من العمر 51 عاما، وتعود القصة إلى أن الشاب كان في سباق مع سيارة فيراري أخرى.

فخلال منتصف السباق فقد الشاب السيطرة على سيارته وقام بدهس شخص و زوجته و بائع يعمل في الطريق قبل إرتطامه في شجرة بجانب الطريق، وأظهرت اللقطات من أحد المارة بعد الحادث بثواني خروج الشاب من السيارة عبر النافذة وهو يواصل العمل على جواله وكأن شيئا لم يكن! و ذكر الشاب خلال محضر الشرطة أنه كان يطلب المساعدة عبر الجوال، إلا أن الشهود ذكروا أنه لم يكترث لما حصل للثلاثة أشخاص الذين دهسم، وكان من بينهم زوج وزجته من أحد القرى القريبة وكانوا في زيارة لهذه المنطقة لشراء علب الحليب.

شنت العديد من التعليقات عبر اليوتيوب هجوم لاذع على الشاب صاحب اللامبورغيني، حيث تعاني العديد من الدول الفقيرة من ظاهرة غياب حقوق الضعفاء و أصحاب الطبقات المتدنية أمام الأشخاص الذين ينتمون للطبقات الرفيعة، حيث إن قيامه بجريمة أو بحادثة مثل الموجودة في الفيديو لا يعرضه للعقاب أو السجن بسبب الحصانة الكبيرة التي يتمتع بها هؤلاء الأشخاص.

فيديو حادث لامبورغيني جالاردو في اندونيسيا