شركة INEOS تعلن رسمياً دخولها لسوق الشرق الأوسط وبيع Grenadier في منتصف 2022

319
0

أعلنت شركة INEOS Automotive رسمياً عن دخولها لسوق الشرق الأوسط، مع افتتاح أول فروعها في الإمارات والبحرين. حيث عقدت شركة INEOS Automotive اتفاقيات شراكة مع وكلاء للتوزيع وتقديم خدمات ما بعد البيع على مستوى العالم من خلال افتتاح ما يصل إلى 200 منفذ بيع ومركز خدمات استعدادًا لإطلاق سيارة الدفع الرباعي Grenadier في يوليو عام2022.

وسيتولى هؤلاء الشركاء الجدد تنفيذ نموذج عالمي فائق المستوى لخدمات ما بعد البيع، حيث تم تطوير هذا النموذج بالتعاون بين INEOS وRobert Bosch GmbH على مدار السنوات الثلاث الماضية. ويُعد شركاء التوزيع العنصر الأساسي في شبكة الخدمة والصيانة، إلى جانب التغطية الجغرافية الإضافية التي توفرها منافذ Bosch Car Service المنتقاة بعناية.

وتعني شبكة الخدمة المتكاملة توفُّر ورشة صيانة معتمدة من INEOS في نطاق مسافة لا تزيد على 50 كم من معظم العملاء. سيستفيد مالكو السيارات الذي يحتاجون الدعم في مواقع بعيدة نائية من مراكز Bosch Car Service المقدّر عددها بـ 10 آلاف مركز تنتشر في 150 دولة. بالنسبة لقطع الغيار غير المتوفرة في المخزون، تستهدف شركة INEOS توفيرها للأسواق الكبيرة في غضون 24 ساعة.

وتعليقًا على هذا الحدث، علّق “مارك تينانت” المدير التجاري بشركة INEOS Automotive قائلاً: “يتمثّل هدفنا في دعم عملائنا وقتما يحتاجوننا، وهذا يعني توفير مجموعة متكاملة من الخيارات الرقمية والفعلية”. وأضاف: “راحة العملاء وتوفر قطع الغيار ومستوى الخدمة المقدمة: ثلاث دعائم أساسية نركز على توفيرها بشكل ملائم، مما يمنح العملاء تجربة الشراء المنشودة والدعم المطلوب لخدمات ما بعد البيع.

“كما سيتمتع العملاء في أسواقنا الرئيسية بإمكانية شراء سيارة Grenadier عبر الإنترنت، بما في ذلك إعداد ترتيبات تمويل السيارة وإجراء عمليات استبدال قطع الغيار. ولكننا ندرك تمامًا أنّ معظم العملاء يرغبون في تجربة السيارة قبل اتخاذ قرار الشراء؛ لذلك كان لا بد من توفير شبكة واسعة النطاق على أرض الواقع”. 

يأتي هذا الإعلان من INEOS مع إتاحة الشركة لعمليات الحجز عبر الإنترنت لسيارة Grenadier. ولقد أبدى ما يقرب من 75 ألف شخص حتى الآن اهتمامهم باعتبارهم عملاء محتملين لاقتناء السيارة. وسيحظى هؤلاء “العملاء المهتمون” حصريًا بإمكانية إجراء حجز مبكر للسيارة ابتداءً من 30 سبتمبر/أيلول قبل إتاحة الحجز للجميع بمدة تصل إلى أسبوعين.  وبدءًا من 14 أكتوبر/تشرين الأول، سيصبح الحجز متاحًا للجميع.

ومن المرتقب بدء تسليم سيارة Grenadier في يوليو/تموز 2022. 

معلومات خاصة بالسوق: الشرق الأوسط

  • أبرمت شركة INEOS Automotive بالفعل اتفاقية شراكة مع شركة Adamas Motors، بهدف تشغيل منافذ التوزيع في بالإمارات العربية المتحدة و البحرين.
  • كما تتوفر منافذ خدمات ما بعد البيع من Bosch لدعم وكلاء التوزيع حسب الحاجة.
  • من المرتقب طرح سيارة Grenadier للبيع في يوليو/تموز 2022.
  • لم يتم تأكيد أسعار السيارة في منطقة الشرق الأوسط بعد.