انفينيتي تكشف عن Q Inspiration الاختبارية

1024
1

كشفت انفينيتي عن Q Inspiration الاختبارية التي تعطي لمحة عن مستقبل سيارات إنفينيتي السيدان، وعلى عكس التوقعات فقد جاءت السيارة بمحركات وقود.

كما كان واضحاً من صورها التشويقية فقد جاءت Q Inspiration بتصميم في منتهى البساطة يميزه مقدمة جريئة ومصابيح LED وشعار انفينيتي المضيء، بينما تحمل الواجهة الخلفية مصابيح متصلة وعبارة Q Inspiration اسفل الصدام. وتستمر البساطة في داخلية السيارة التي تحتوي على عدد قليل من الأزرار ولكنها تحصل على شاشة عرضية للكونسول الوسطي، وتأتي السيارة بـ4 مقاعد فاخرة بالحجم الكامل.

بخلاف التصميم البسيط فقد جاءت السيارة بتقنية عالية حيث تحتوي السيارة على نظام ProPilot للقيادة الذاتية الذي “يفوض السيارة بمهمات القيادة الأصعب” ويسمح بـ” قابلية محسنة للتعامل مع المخاطر”. كما تحمل السيارة محرك انفينيتي  متغاير الضغط VC-T ولكن لم تكشف انفينيتي عن أداءه في Q Inspiration.

أخيراً، فقد كان المتوقع أن تأتي Q Inspiration للتلميح لمنافسة بورش باناميرا من انفينيتي، ولكن انفينيتي أكدت أن Q Inspiration تأتي في فئة السيدان متوسطة الحجم، مما يعني أنها تلمح فعلياً للجيل القادم من انفينيتي Q70.