مشاهدة جاكوار I-Pace الجديدة كلياً بتمويهات خفيفة و مبتكرة

2083
1
@أحمد عبد الرؤوف

عادت جاكوار من جديد لاختبار I-Pace الكهربائية الجديدة كلياً التي شوهدت و هي تتخفى تحت تمويهات خفيفة و مبتكرة تحكي بصورة غير مباشرة عن طبيعتها الكهربائية.

بالنظر إلى الصور التجسسية المرفقة نجد أن السيارة جاءت بتصميم مستوحى من نظيرتها الاختبارية التي كشفت عنها الشركة في نهاية العام الماضي، حيث تبدو و كأنها نسخة مطابقة لها. فواجهتها الأمامية حملت شبكاً عريضاً و مصابيح LED حادة التصميم. و من الجانب يظهر سقفها المائل للأسفل في الخلف و زجاجها الخلفي المائل بشدة بطريقة تحاكي سيارات الكوبيه.

من ناحية الأداء ستستخدم السيارة محركات كهربائية مثل نظيرتها الاختبارية التي جاءت بمحركين كهربائيين يرتبطان بمحوري السيارة الأمامي و الخلفي، و تبلغ قوتهما الكلية 400 حصان، و عزمهما الكلي 516 رطل-قدم، و بذلك فإنهما يساعدان السيارة الاختبارية من التسارع من 0 إلى 96 كم/س خلال 4 ثوانٍ فقط. أما الطاقة اللازمة للمحركين فتأتي من بطارية كبيرة بقدرة 90 كيلو واط-ساعة، تساعد السيارة في قطع مسافة 500 كم قبل إعادة شحنها مرة أخرى.

من المتوقع أن تكشف جاكوار عن I-Pace الجديدة كلياً في نهاية العام الحالي أو في بداية 2018، قبل أن تبدأ في إنتاجها عبر شركة ماجنا ستِيَر النمساوية في العام القادم.

صور تجسسية لـ جاكوار I-Pace الجديدة كلياً