سيارات حصرية و مميزة في تجمع السيارات اليابانية في دبي

4409
1
@أحمد عبد الرؤوف

السيارات اليابانية لها عشاقها في كل دولة من دول العالم، و الإمارات ليست استثناءً فلديها قاعدة عريضة من محبي تلك السيارات بمختلف أنواعها، و لعل هذا ما حدا بمجموعة JDM UAE لعمل تجمعات سنوية لملاك و عشاق هذه السيارات بعد أن أنشئت في 2012.

حضرنا يوم الجمعة التجمع الأخير للسيارات اليابانية الذي أُقيم في إستاد دبي العالمي بحضور مجموعة متميزة من السيارات. حيث يقول إسماعيل محمد أحد المنظمين، بأن التجمع هو الثالث من نوعه الذي تُقيمه المجموعة، و فيه شاركت 50 سيارة لمسابقة أفضل سيارة مُعدلة. بجانب سيارات الأعضاء و الملاك الذين شكلوا النسبة الأكبر للسيارات المشاركة.

تقريباً كانت معظم العلامات التجارية اليابانية حاضرة بسياراتها و عشاقها، فمن نيسان تميزت سيارات سكايلاين، و GT-R، و Z، و ZX، و سيلفيا، و ماكسيما، و ألتيما، و باترول. و من تويوتا حضرت سوبرا، و 86، و كورولا، و كريسيدا، و لاند كروزر. كما جاءت مشاركات من سيارات هوندا سيفيك، و أكورد، و جاز، بجانب نسخة معدلة من NSX الخارقة.

شاركت أيضاً سيارات سوبارو إمبريزا، و WRX، و BRZ. و مازدا 3، و MX-5. و سوزوكي سويفت. و لكزس LS، و IS. و ميتسوبيشي GTO، و لانسر، و إكليبس. و غيرها من السيارات.

يقول سيد رئيس مجموعة JDM UAE بأنه سعيد جداً بمستوى الإقبال الذي شهده التجمع، و الذي وصفه بأنه الأكبر من حيث المشاركة مقارنة بالأعوام الماضية، حيث حضر فيه مشاركون من دول مجاورة كالسعودية و عمان و البحرين.

تحدث سيد عن المجموعة فقال بأن عدد أعضائها وصل إلى 2000 عضو، و هم من خلال المجموعة يقدمون الدعم و المساعدة للأعضاء فيما يخص المعلومات و قطع الغيار بجانب تنظيم التجمعات السنوية و الخاصة.

صور من تجمع السيارات اليابانية في الإمارات JDM UAE