هكذا قد تبدو جيب جراند واجونير الجديدة كلياً

1784
4
@أحمد عبد الرؤوف

خلال الأشهر الماضية نقلنا لكم الكثير من الأخبار حول جيب جراند واجونير الجديدة كلياً، لكن كنا نعاني من عدم وجود صورة توقعية مناسبة لها بالرغم من تسريب صور مقدمتها و خلفيتها في أكتوبر الماضي. و لحسن الحظ فقد قامت أخيراً مجلة Omni Auto الإيطالية بتصميم صورة توقعية لها اعتماداً على صورها المسربة.

نلاحظ في الصورة لمقدمة السيارة العريضة التي تحمل شبك الشركة المميز، و المصابيح الأمامية النحيفة التي تحمل في داخلها مصفوفة من مصابيح الـ LED المتراصة، و نجد في أسفل الصدام الأمامي ألواح الحماية السفلية المكونة من أجزاء معدنية، و أخرى بلاستيكية تمتد على كامل جسم السيارة حتى في أقواس العجلات لتمنحها مظهراً أكثر خشونة.

نلاحظ أيضاً لطول جراند واجونير الأطول من جراند شيروكي ما يسمح لها بضم صف ثالث من المقاعد أو إجلاس 4 ركاب بفخامة مُطلقة، و نظراً للطول الإضافي فإن السيارة لن تتشارك قاعدة عجلاتها مع جراند شيروكي، حيث أُشيع بأنها ليست مرنة بما فيه الكفاية لاستيعاب طولها الإضافي، بل إنها قد تتشارك قاعدة عجلاتها و خط إنتاجها مع رام 1500 القادمة التي ستُنتج في  مصنع وارين لإنتاج السيارات البيك أب في ولاية ميشيغان الأمريكية.

أما بالنسبة لواجونير الأقل فخامة فلا نعرف عنها الكثير من المعلومات، لكن نتوقع أن تكون أقل سعراً من جراند واجونير التي سيتراوح سعرها من 487,649 ريال إلى 525,160 ريال.