جيب تكشف رسمياً عن رانجلر 2018 الجديدة كلياً

5334
2

كشفت جيب جزئياً عن رانجلر 2018 الجديدة كلياً وذلك بعد متابعة طويلة من الصور التجسسية أثناء إختبارتها الكثيفة خلال الأشهر الماضية.

رغم أن رانجلر تبدو شبيهة بالجيل الماضي إلا أن جميع أجزاء السيارة تغيرت جذرياً ولكنها حافظت على هوية رانجلر العريقة وأضافت بعض اللمسات الحديثة مثل مصابيح LED أمامية أفقية على الجانبين مع صدام جديد بلمسات من الكروم بينما تحصل الخلفية على مقبض جديد للباب ومصابيح LED مربّعة. أبرز ما يميز رانجلر 2018 هو القائمة الكبيرة جداً من التعديلات المتاحة التي توفر للسائقين تغيير الأبواب، والسقف، والزجاج الأمامي والجانبي. حيث يمكن لملّاكها الحصول على هذه القطع بأشكال وألوان وأنواع متعددة تميز كل سيارة عن الأخرى بشكل واضح.

ميكانيكياً لم تكشف جيب عن أية معلومات حتى الان، ولكن عدة تقارير تؤكد حصول الفئات الأقل على محرك 4 سلندر تيربو بينما تحصل الفئات الأعلى على محرك V6 بسعة 3.6 لتر، يرتبط المحركان بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ينقل القوة إلى نظام دفع رباعي متطور.

لم تكتفي جيب بذلك حيث أكدت أن قسم التعديل لديها Mopar سيقدّم 200+ إضافة لـ رانجلر ما بين أنظمة تعليق أقوى، جنوط مميزة، مصابيح LED إضافية إطارات للطرق الوعرة، والعديد من الإضافات التي تميز رانجلر عن باقي السيارات.

لن ننتظر كثيراً حتى الكشف النهائي عن رانجلر 2018 حيث سيظهر أمام العامة في 29 نوفمبر المقبل في معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات.