جيب رانجلر الجديدة كلياً ستحصل على غطاء محرك و أبواب مصنوعة من الألمونيوم

857
0
@أحمد عبد الرؤوف

في وقت سابق هذا العام أعلن رئيس مجموعة فيات كرايسلر Sergio Marchionne أن جيب رانجر الجديدة كلياً ستتميز باستخدامها للألمونيوم بصورة كبيرة، و لكنه لم يفصح بالمزيد من تفاصيل حول ذلك. و يبدو أننا عرفنا بعض المكونات التي ستستخدم الألمونيوم في السيارة بحسب ما نُشر في منتديات JL Wrangler Forums التي أشارت إلى استخدام جيب للألمونيوم المُصنّع من قبل شركة Aloca في غطاء المحرك و الأبواب لرانجلر الجديدة كلياً.

و شركة ألوكا هي احدى كبار الموردين المتخصصين إنتاج و ابتكار المواد الخفيفة الوزن و في تقنيات التصنيع المتقدمة، و تتخصص كذلك في تصنيع الألمونيوم، و بحسب الخبر المنشور في المنتدى من قبل أحد موظفي الشركة، فإن جيب تواصلت معها لإنتاج 3 أنواع من ألواح الهيكل المُشكَّلة للجزء الداخلي و الخارجي من غطاء المحرك، و للألواح الداخلية للأبواب.

حتى الآن لا توجد معلومات واضحة حول كثافة استخدام رانجلر للألمونيوم، فقد تكون ألوكا هي المورّد الوحيد للألمونيوم الخاص بها، أو قد تكون مورّدة فقط لهذه الأجزاء من ألواح الهيكل بالإضافة إلى مورّدين آخرين. و على أية حال فإننا سنعرف المزيد من التفاصيل قبل الكشف عنها في 2017.