تعرّف على أسعار كيا K5 الجديدة في السعودية

4869
5

كشفت كيا عن أسعار سيارتها السيدان K5 لموديل 2021 في السعودية.

يأتي اسم K5 ليحل محل اسم أوبتيما، ونلاحظ اهتمام كيا بتحسين أسلوبها في التصميم إلى حد ما، وحصلت K5 على تصميم جديد للشبك الأمامي استوحته كيا من جلد سمك القرش، ورغم أن تصميم المصابيح الأمامية قد لا ينال إعجال الجميع ألا أن كيا تعتقد أن التصميم النحيل والمعقد يعكس الطبيعة الديناميكية والتقنية لسيارتها الجديدة.

في الداخل قدمت كيا تصميم مرتكز على السائق مع أدوات تحكم بسيطة وفعالة في متناول يد السائق، وتتميز السيارة بنظام معلوماتي ترفيهي بشاشة قياس 10.25 إنش ويتوفر نظام Bose الصوتي في الفئات العليا من السيارة إلى جانب أنظمة مساعدة السائق Drive Wise الخاصة بكيا.

من حيث الأسعار ستتوفر فئة LX الأساسية من السيارة بسعر 77,500 ريال غير شاملة الضريبة أو الرسوم الإدارية، وتحمل فئة LX محرك 4 سلندر ينتج 152 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، وتتوفر نفس الفئة بمحرك 4 سلندر ينتج 194 حصان ويتصل بناقل حركة من 8 سرعات بسعر 84,900 ريال مع بعض الإضافات التي تشمل شاشة لمس 8 إنش ودعم نظام أبل كاربلاي.

تأتي فئة LX Sport الوسطى بنفس المحركات السابقة، وتتميز بسقف بانورامي وتحكم بمثبت السرعة من المقود ومصابيح أمامية وخلفية LED وتأتي بسعر أساسي 93,500 ريال. وأخيراً يتراوح سعر الفئة العليا EX من 98,500 ريال وحتى 123,000 ريال حسب التجهيزات الإضافية التي تشتمل على نظام مراقبة المسار ومثبت السرعة المتكيف ونظام مراقبة النقطة العمياء وتجنب التصادم الأمامي وحتى كاميرات 360 درجة وقفل أمان أطفال أوتوماتيكي وغير ذلك من التجهيزات.

جدير بالذكر أن كيا السعودية توفر خدمة المحادثة المباشرة على موقعها لمساعدة العملاء والإجابة عن استفساراتهم.