مانسوري تكشف عن لامبورغيني أفينتادور SVJ بتعديلات جريئة

601
0

تحت اسم كابريرا، كشفت مانسوري الغطاء عن نسختها الخاصة من لامبورغيني أفينتادور SVJ بتعديلات جريئة.

اسم كابريرا يطلق على أحد الثيران الإسبانية العريقة ومنه استمدت مانسوري تعديلاتها التي تظهر في الهيكل الخارجي بشكل واضح, حيث قامت بتزويد السيارة بإضافات عديدة في جميع أجزائها وقامت بتغيير المصابيح الأمامية لتحصل على تصميمها الخاص الشبيه نوعاً ما ببوقاتي تشيرون, بالإضافة إلى مصابيح ضبابية أفقية في الأسفل. بينما من الخلف يظهر مشتت الهواء ذو التصميم الجريء، والجناح الخلفي الكبير جداً. تكتمل التعديلات الخارجية بالزوائد الجانبية الشرسة والجنوط ذات التصميم المميز بحجم 21 انش في الخلف و 20 انش في الأمام.

من حيث الأداء تحمل لامبورغيني أفينتادور SVJ محرك V12 بسعة 6.5 لتر رفعت مانسوري قوته من 759 حصان إلى 800 حصان ورفعت عزم الدوران من 720 نيوتن-متر إلى 780 نيوتن-متر. هذه الزيادة في القوة تطلق السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 2.6 ثانية، قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى البالغة 355 كم/س.

WORLDPREMIERE: MANSORY CABRERA, an exclusive vehicle conversion based on a Lamborghini Aventador SVJ with just 3 pieces worldwide, under the motto "one car per decade”, as a 30th anniversary edition. The conversion is built with a full wider stealth carbon fibre body and a limited special paint in Vento Verde, newly developed LED front headlights, power increase to 810 PS and 780 Nm, Vmax 355 km/h and 0-100 km/h in 2.6s. More details about the all new MANSORY CABRERA with the link in Bio. CO2 emissions 471 g/km (combined), 20,2 l/100km (combined). #mansory #cabrera #lamborghini #aventador #svj #lamborghiniaventador #aventadorsvj #stealth #green #vmax #hp #power #exhaustsystem #forgedwheels #limitededition #morethan30 #anniversary

Gepostet von MANSORY am Donnerstag, 12. März 2020