لامبورغيني هوراكان Performante تحطم الرقم القياسي لأسرع سيارة إنتاجية على حلبة نوربرجرنج!

1761
0

صدق أو لا تصدق حققت الفئة المجهزة للحلبات من صغيرة لامبورغيني الرقم القياسي كأسرع سيارة إنتاجية تقطع حلبة نوربرجرنج الأشهر والأصعب عالمياً وحطمت بذلك رقم بورش 918 سبايدر الصامد منذ عام 2013.

لم تكتفي هوراكان Performante بتحطيم رقم بورش 918 سبايدر بل حطمت رقم شقيقتها الأكبر والأقوى أفينتادور SV وذلك بتحقيقها زمناً قدره 6:52.01 دقيقة متوفقةً على بورش 918 سبايدر بـ 5 ثواني كاملة وعلى شقيقتها الأكبر بـ 7.72 ثانية. سبق وأن شوقتنا لامبورغيني لـ هوراكان Performante وأكدت أن سيارتها حطمت رقماً قياسياً على نوربرجرنج لكن لم يتوقع أحد أن يكون رقم أسرع سيارة على الحلبة الحلبة الأشهر والأصعب عالمياً خصوصاً وأنّ شقيقتها الأكبر تقع في المركز الثاني.

حققت لامبورغيني هذا الرقم منذ فترة وتحديداً في اليوم الخامس من شهر أكتوبر الماضي وأبقته سرًّا حتى يومنا هذا وبطل هذا الرقم هو سائق الشركة الإيطالية Marco Mapelli الذي سبق وأن حقق رقم أفينتادور SV، لا نعلم أيّة تفاصيل ميكانيكية عن قوة هوراكان Performante ولكن يتوقع أن تأتي بقوة تتراح من 620-650 حصان، وإن صحّت هذه الأرقام فإنها أقل من أفينتادور SV بحوالي 100 حصان وأقل من بورش 918 سبايدر بحوالي 250 حصان. تطوير وتحسين رائع قدمته لامبورغيني في هوراكان Performante ننتظر بشدة التعرف على السر وراء هذا الأداء المبهر.

لحسن الحظ لم يبق الكثير للكشف عن هوراكان Performante بشكل كامل وذلك في معرض جنيف الأسبوع المقبل، تابعونا لمعرفة كافة التفاصيل.