لاند روفر ديسكفري سبورت تحصل على تقنية Tile الأولى من نوعها على الإطلاق

847
0

كشفت لاند روفر هذا اليوم عن تحديثات جديدة لديسكفري سبورت 2017 بمختلف فئاتها، هذه التغييرات إشتملت على داخلية السيارة والمظهر الخارجي.

توفر لاند روفر الان رزمة خارجية تضيف صدامات أمامية وخلفية جديد، تضيف الرزمة كذلك جنوط إلى مقاس 20 انش ومقاعد ومقبض تعشيق بألوان وتطريزات جديدة، ونوع من جديد من المفارش الأرضية. حصلت السيارة كذلك على شاشة جديدة للنظام الترفيهي المعلوماتي قياس 10.2 انش.

ابرز التقنيات التي تم اضافاتها هي Tile, تقنية جديدة فريدة من نوعها تساعد في تحديد أغراض مهمّة كالمحافظ والحقائب. بمجرد الصاق القطعة في الأغراض الشخصية المهمة, ستخبرك السيارة دائماً ما ان كنت تفتقدها, وتخبرك بمكانها حتى لو كانت داخل السيارة نفسها. هذه التقنية ستصل لجميع سيارات مجموعة جاكوار لاند روفر عبر النظام الترفيهي المعلوماتي InConnect.

حصلت السيارة كذلك على مجموعة من انظمة السلامة والتي تشمل: نظام محدد السرعة الذكي, ومساعد البقاء على المسار, ومراقب حالة السائق.

محرك السيارة لم يتغير، فهو لا يزال محرك 4 سلندر سعة 2.0 لتر بقوة 240 حصان و 250 رطل-قدم من عزم الدوران للفئة الأساسية، تنتقل القوة الى نظام الدفع الرباعي وهي متصلة بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 9 سرعات.