لاند روفر تكشف رسمياً عن رنج روفر SV كوبيه المحدودة

2345
1
@منير ببيلي

كشفت لاند روفر رسمياً عن رنج روفر SV كوبيه وذلك خلال مشاركتها في معرض جنيف لهذا العام. وكشفت الشركة كذلك أنها ستنتج 999 نسخة فقط, تحتفل بذكرى الـ 70 عام على تأسيسها.

خارجياً, إمتلكت رنج روفر SV كوبيه تصميم رياضي وعصري يحمل نفس تقنيات و إضافات رنج روفر المحدثة  والتي تشمل على مصابيح أمامية بتصميم جديد تحمل تقنية Pixel-Laser, إضافة إلى شبك جديد، صدام الأمامي عصري. أما من الخلف فقد تم تزويدها بمصابيح خلفية بتصميم فاخر وجميل.

داخلياً, حصلت السيارة على أحدث نسخة من نظام لاند روفر الترفيهي Touch Pro Duo والذي يتكون من شاشتين بقياس 10 إنش. الأولى لعرض معلومات النظام الترفيهي والخرائط, والثانية لعرض أنظمة القيادة و نظام التكييف, بالإضافة الى حصولها على 24 وضعية للمقاعد الامامية. أما عن المقاعد الخلفية فحصلت على 25 وضعية مساج مختلفة، وأصبحت المقاعد الخلفية قابلة للإمالة حتى زاوية 40 درجة مما يوفر مساحة 186 ملم إضافية للأرجل (تصل إلى 1,206 ملم) عبر لمسة زر, وحصلت على شاشات خلفية قياس 12 إنش. ولأنها نسخة خاصة, لا يمكنك توقع إلا أفضل ما قدمت لاند روفر بخيارات الداخلية و المواد العالية الجودة بها. بالإضافة الى حصول المقاعد الخلفية على لون مختلف عن الأمامي والكثير من مساحات الأقدام.

ميكانيكياً, ستمتلك هذه النسخة نفس خيارات المحركات الموجودة في رنج روفر الأساسية وهو محرك V8 سعة 5.0 لتر سوبرتشارج بقوة 557 حصان. بالإضافة الى محرك V6 بسعة 3.0 لتر سوبرتشارج بقوة 340 حصان.