وصول لنكولن كونتينينتال 2017 الجديدة إلى السعودية

3089
20
@حاتم الخثلان

وصلت أخيراً أحد أكثر السيارات المنتظرة في سوق الشرق الأوسط والسوق السعودي لنكولن كونتينينتال الجديدة, والتي تعتبر أحد إضافة لأسطول سيارات لنكولن، فقد شوهدت لدى توكيلات الجزيرة فيى جدة إستعداداً لتدشينها رسمياً في المملكة.

وفقاً لمصدر سعودي شفت، سيبدأ سعر كونتينينتال في السعودية من 215,000 ألف ريال للفئة المعروضة بالصور، وسيصل سعرها إلى 334,000 ريال للفئة كاملة المواصفات.

لنكولن كونتينينتال عادت بعد إنقطاع 15 عام لتحيي اسطورة السيارة الأمريكية الفاخرة التي بدأت في عام 1941. والان بجيلها العاشر تنوي لنكولن الإرتقاء ومنافسة فئة السيارات الفاخرة الكبيرة الحجم مثل بي إم دبليو الفئة السابعة ومرسيدس S-Class وأودي A8 وكذلك لكزس LS ومنافستها الأمريكية كاديلاك CT6.

يتميز تصميم كونتينينتال بأنه يحمل هوية لنكولن الجديدة، ويجمع مابين التصميم الكلاسيكي المستوحى من الجيل السابق، والتصميم المستقبلي الأنيق والفاخر. تتوفر كونتينينتال بالعديد من التقنيات الجديدة الرائدة مثل القدرة على حجب الشمس بنسبة 99% عن طريق التظليل و العازل الحراري المثبت مع السيارة عن طريق ضغطة زر.

ستتوفر كونتينينتال بمحرك إيكوبوست V6 بسعة 3.0 لتر بقوة 400 حصان، ومحرك إيكوبوست V6 بسعة 2.8 لتر بقوة 335 حصان، ومحرك V6 بسعة 3.7 لتر بقوة 305 حصان. جميع هذه المحركات مرتبطة بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات،وستتوفر بشكل أساسي بنظام الدفع الأمامي أو بالدفع الرباعي كخيار إضافي.

شكراً لأحد أصدقاء سعودي شفت لإرساله الصور