لنكولن تطلق فئات Presidential لسياراتها في الشرق الأوسط

1211
1
@منير ببيلي

دشنت لنكولن بشكل رسمي و حصري لمنطقة الشرق الاوسط 9 فئات خاصة من قسم تصاميمها الحصري, والتي اطلقت عليها اسم Presidential. حيث دشنت لنكولن قسمها الخاص خلال مشاركتها بمعرض دبي.

وللتعليق على هذا الحدث, يقول مدير لنكولن للشرق الاوسط السيد اليكس شيفر بأنهم فخورين جدًا بإطلاق هذه الفئة الخاصة في منطقة الشرق الاوسط. واضاف بان عملائهم مهتمين بالتعبير عن انفسهم اكثر والتركيز في ادق التفاصيل, حيث ستكون فئة Presidential موجودة في جميع معارضهم.

وسمت لنكولن أنواع Presidential الـ 9 بـ: “الانغماس” Indulgence, “وسط المسرح” Center Stage, “التراث العصريّ” Modern Heritage, “رابسودي” Rhapsody, “الوجهة” Destination, “شاليه” Chalet, “ثوروبريد” Thoroughbred, فينيارد Vineyard, وأخيراً “نادي اليخوت” Yacht Club

حيث تمتلك هذه الفئات مجموعة مختلفة تلبي كافة اذواق عملاء لنكولن, والتي تجمع مابين الجمال و اختيار الخامات العالية الجودة مثل: جلد البندقية الحصري التي تقدمه لنكولن, خشب الـ “زيريكوت”, خشب الـ “ارجنتو”, بالاضافة الى اقمشة الكانتارا. اما خارجيًا, توفر هذه الفئات عدة الوان للطلاء متغيرة بتغير الاضاءة حولها ومنها طلاء ChromaFlair و SpectraFlair.

وستكون فئات Presidential الـ 9 متوفرة لجميع سيارات لنكولن موديلات 2018.