رئيس مكلارين يلمح لتطوير سيارة SUV رياضية

488
0
@Omar Alsawadi

في السنوات الأخيرة، عارضت مكلارين وبشدة تقديم سيارة SUV تحت شعارها، وذلك بالرغم من قيام شركات منافسة بتقديم مثل تلك السيارات.

مع وصول رئيس جديد للشركة فقد بدا حديث الشركة الرسمي مختلفاً، وحصل مايكل ليترز على منصب رئيس مكلارين قبل أشهر قليلة، ولكنه متحمس لتقديم سيارة SUV بأسلوب وهوية مكلارين. كما أنه الشخص المثالي ليقوم بتطوير هذه السيارة فقد عمل على سيارة بورش كايين حينما كان يعمل لدى الشركة الألمانية، ثم انتقل للعمل كرئيس تقني في فيراري وساهم في تطوير بروسانجوي. وانتقل أخيراً إلى مكلارين.

ليترز لأوتوكار في مقابلة حديثة “لقد طورت سيارة دفع رباعي في فيراري. وطورت سيارة دفع رباعي في بورش، لذا فأنا أحب سيارات الدفع الرباعي. لكننا لن نفعل ذلك في مكلارين فقط من أجلي” وأضاف “ومع ذلك، أعتقد أنها سوق مهمة حقًا ولا تزال مستمرة بالنمو. إنها جذابة للغاية باعتبارها شريحة من السوق”.

حاول ليترز عدم تقديم إجابات واضحة على بعض الأسئلة، ولم يوضح صحة الإشاعات حول علاقة مكلارين مع بي إم دبليو، وقال: “لديك جانبان من الشراكة، أحدهما التكنولوجيا والآخر مالي. وإذا وجدت كليهما في جهة واحدة فهذا بالتأكيد سيكون الأفضل” وقال “إن السؤال هو العثور على الشريك المناسب، السؤال ليس العثور على شريك”.