مرسيدس تشوقنا لـ AMG GT 73 بطريقتها الخاصة

943
1

احتفلت مرسيدس AMG بنهاية العام من خلال فيدو عبرت فيه عن فخرها بقسم الأداء العالي وذلك بتقديم الشكر لكل فريق AMG ويلاحظ ذكر أسماؤهم جميعًا بشكل مسرع في الفيديو.

كما عمدت AMG في الفيديو التي نشرته إلى لقطه تعبر عن استقبال العام الجديد من خلال تشويقنا لـ AMG GT 73 حيث جعلتها تتسارع بعيدًا عن الكاميرا و أنهت الفيديو بعبارة “نحن نعرف مستقبل الأداء”.

من المتوقع أن تكون AMG GT 73 هي النسخة الإنتاجية من النسخة الإختبارية AMG GT التي تم الكشف عنها ضمن فعاليات معرض جنيف في عام 2017 لتتربع بعد ذلك على قمة أسطول AMG.

AMG GT 73 سوف تستمد قوتها الرئيسية من محرك V8 ثنائي التيربو بسعة 4 لتر ولكن هذه المرة

سوف يتم تعزيز القوة الإجمالية للسيارة عن طريق تزويدها بمحرك كهربائي على محورها الخلفي. ويذكر أن حجم البطارية سيكون كبيرًا بما فيه الكفاية بحيث يمكن قيادة السيارة باستخدام محركها الكهربائي فقط.

من المتوقع أن تولد هذه الحبكة الميكانيكة قدرة قد تصل إلى 800 حصان والتي تعتبر زيادة تستحق عناء الإنتظار عند مقارنتها بـ GT 63 S الموجودة حاليًا و التي تبلغ قوتها 630 حصان. وقد يحصل ناقل الحركة المكون من 9 سرعات على بعض التحسينات ليصبح قادرًا على تحمل القوة الحصانية الجديدة.

وتشير الأخبار إلى أن معرض جنيف للسيارات والتي سيقام في شهر مارس من عام 2020 هو الخيار المرجح الذي ستقوم فيه AMG بالكشف عن GT 73.