سيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط ترعى “فاشن فورورد دبي 2017”

1029
0

في إطار تعزيز العلاقة الطويلة التي تربط العلامة التجارية بصناعة الأزياء العالمية، توسّع سيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط ولأول مرة من نطاق دعمها كراعي فئة حصري لدورة هذا العام من “فاشن فورورد دبي”.

وقد أقيمت فعاليات “فاشن فورورد دبي” في حي دبي للتصميم من 23 إلى 25 مارس، حيث تم تسليط الضوء على إبداعات مصممي الأزياء بالمنطقة، مع استعراض سيارة مرسيدس-بنز G 500 4×42 الجديدة.

واجتذبت سيارة G 500 4×42 كافة الأنظار بسماتها التي ترسم اتجاهات مختلفة كلياً في القطاع، إذ يُحلّق تصميمها بحدود الأسلوب إلى أبعاد جديدة. وبالرغم من طبيعتها الجريئة، تحتـفـظ سيارة الدفع الرباعي الاستثنائية هذه بجوانب الراحة والأناقة التي تمتاز بها مرسيدس-بنز، وذلك من خلال تصميمها الفني بلمسات بارعة على شكل الألماس، ومساند الأذرع بجلد ديزاينو باللون الأسود والذي يتناغم بصورة مثالية مع لون الهيكل الخارجي الساطع “إلكتريك بيم”.

وكانت سيارة مرسيدس-بنز G 500 4×42 الجديدة بمثابة الخلفية المثالية لعشاق الأزياء المتألقين بأروع الملابس، والذين أثاروا الإعجاب بوقفاتهم الخاصة للتصوير أمام السيارة. وغادر الجميع مع صورة احترافية لأنفسهم، آخذين صور السيلفي التقليدية إلى مستوى أنيق وجديد.

ويقول لينارت مولر-تويت، رئيس قسم التسويق والاتصال في سيارات   مرسيدس-بنز الشرق الأوسط: “لطالما كانت مرسيدس-بنز داعماً رائداً لصناعة الأزياء حول العالم. لقد أتاحت لنا المشاركة في ’فاشن فورورد دبي‘ أن يكون لدينا حضور قوي في ساحة الأزياء بالمنطقة، وأن نساهم بفاعلية في دعم وتقدير مواهب الأزياء الصاعدة في منطقتنا”.

وتتوفر سيارة G 500 4×42 في دول مجلس التعاون الخليجي بسعر يبدأ من 247,300 دولار أميركي.