رئيس فريق مرسيدس للفورمولا ون نادم على توجيه الأوامر لهاميلتون في سباق أبوظبي الأخير

1305
1

لا تزال الأحداث مشتعلة داخل فريق مرسيدس للفورمولا ون، فبعد إعتزال متسابق الفريق روسبيرغ أصبح الفريق في ورطة للبحث عن متسابق بديل، والأمور تشير إلى أن متسابق الفريق الثاني لويس هاميلتون قد يكون قريباً من الرحيل من الفريق بعد سوء التفاهم الذي حدث خلال السباق الأخير من موسم الفورمولا ون الذي كان في حلبة ياس في أبوظبي.

وتعود القصة إلى توجيه رئيس الفريق السيد Toto Wolff توجيهات لهاميلتون تأمره بإنهاء السباق ثانياً خلف روسبيرغ الذي كان يتصدر صدارة الترتيب العام في البطولة لضمان الفوز باللقب، ولكن هاميلتون تجاهل توجيهات رئيسه وأنهى السباق في المركز الأول، السيد وولف في تصريح جديد له ذكر أنه نادم على توجيه الأوامر لهاميلتون وذكر أنه كان من المفترض أن يجعله يتسابق بالطريقة التي يريدها.

“خلال الأحداث الساخنة، في بعض المرات عندما تقوم بقرارات مستعجلة تخطئ بها، ما كنا نفكر به خلال السباق هو أننا نريد أن نضمن اللقب بغض النظر عن من يفوز من سائقينا، ولكن كان من الأجدر بنا أن نتواصل بشكل مختلف مع هاميلتون وترك الفرصة لسائقينا بإنهاء السباق بالطريقة التي يرونها مناسبة”.

وتعمل مرسيدس حالياً على إيجاد بديل لروسبيرغ في الفريق ليكون بجانب هاميلتون في الموسم المقبل، وذكر السيد وولف أن هاميلتون لن يدخل في عملية إتخاذ القرار حول السائق الجديد، ولكنه سيكون أول من يعلم به حال إختياره.