تسريب كتيّب معلومات مرسيدس S-Class 2014

5398
80
@يزيد سبحي

14152197854253254

تسربت معلومات وصور كتيّب مرسيدس S-Class الفاخرة قبل موعد الكشف عنها في 15 مايو. الكتيّب يكشف لنا عن كامل الصور الرسمية ومواصفات محركات S-Class, اضافة للمعلومات التي علمنا عنها مسبقاً.

يكشف لنا الكتيّب ان مرسيدس S-Class ستتوفر بثلاثة محركات مختلفة:

  • S350 BlueTEC: ستتوفر هذه الفئة بمحرك V6 ديزل, يسع 3.0 لتر. ينتج المحرك 258 حصان, وقوة عزم 457 رطل/قدم. تتسارع السيارة بهذا المحرك من 0 الى 100 كم/س في 6.8 ثواني, وتصل سرعتها القصوى لـ 250 كم/س.
  • S500: تحصل هذه الفئة على محرك بنزين V8 سعة 4.7 لتر, يولد 455 حصان, وقوة عزمه تصل لـ 516 رطل/قدم. بهذه القوة تتسارع مرسيدس S-Class من 0 الى 100 كم/س في غضون 4.8 ثواني. وسرعتها القصوى هي 250 كم/س.
  • S400 Hybrid: كما هو موضح في اسم الفئة, ستحصل على محرك V6 سعة 3.5 هجين يطلق 306 حصان, وقوة عزمه 273 رطل/قدم. هذا سيجعل السيارة تتسارع من 0 الى 100 كم/س في 6.8 ثواني, وتصل سرعتها القصوى لـ 250 كم/س.

اضافة الى المحركات, يؤكد لنا الكتيّب المتسرب باقي المعلومات التي حصلنا عليها مسبقاً. مثل مصابيح السيارة, وصور داخلية S-Class, وتقنياتها الجديدة التي حصلت عليها.

يمكنك التعرف اكثر على مرسيدس S-Class 2014 عبر قراءة متابعتنا للصور الرسمية والمسرّبة لها من هنا.

الصور المسرّبة لكتيّب مرسيدس S-Class 2014:

 

عن الكاتب

طالب جامعي أدرس علم الحاسب, لكن أكبر اهتماماتي السيارات. للتواصل: عبر تويتر

80 تعليقات

  1. Suliman ALothman

    الداخليه تحفه تحفه …
    ^_^

     
  2. برأيي أن هذه أجمل سيارة فاخرة صنعت على الأطلاق داخليا وخارجيا
    صراحة جذابة بشكل غير طبيعي والداخلية مايحتاج أتكلم عليها أروع وأفخم وأروق داخلية شفتها
    بختصار “سيارة ثورية”

     
  3. صاحب المرسيدس

    السيارة ابداااع و تحفة وووو……
    لا يمكن وصفها ابدا
    وما بنقدر نحكي غير الله يرزقنا متلها

     
  4. دي او دبل جي

    ياسلام عليك يا S

     
  5. بدر السويدي

    الداخلية رهييييبة وبقوة وهي أكثر شي أثار إنتباهي في السيارة
    رغم أن السيارة ككل لم تتغير كثيرا عن الجيل السابق لكن صراحة مرسيدس وفقت في إخراج السيارة بأفضل شكل

     
  6. ملك البنز

    قمة الفخامة + البساطة = الفئة s الجديدة
    مرسيدس رقم 1

     
  7. اجمل سيارة سيدان فاخرة في العالم داخليا وخارجيا

     
  8. وضح النقاء

    لاضافة معلومات عن السيارة والتي لم يذكرها الموقع وهي حصرية لكم،
    يبدأ سعر الثمانية سلندر حاليا بـ 600.000 ريال والتسليم في شهر 9 ميلادي من هذه السنة

    ويبدأ سعر الستة سلندر بـ 520.000 ريال والتسليم في شهر 2 ميلادي من السنة القادمة

    لايوجد معلومات كاملة عن مواصفات وقوة احصنة محركات الشرق الاوسط حاليا

    تقدر تحجز السيارة في السعودية بتقديم مبلغ 100.000 ريال والانتظار حتى موعد التسليم

    واما في الخليج فالمبلغ اقل كثيرا عن جشع الوكيل السعودي تقريبا “خمس العربون”

    تحياتي

     
    1. اعتقد انهم صرحو بالإسعار و راح تكون s 350 ب 400 الف ريال سعودي
      لا داعي لنشر الاشاعات و جيب لنا مصدر لو تكرمت اذا كان كلامك صحيح

       
      1. والي يبي مواصفات AMG تطلع عليه السياره 700 الف ريال

        المصدر: تسليم السياره للوالد في شهر 10 اكتوبر عن طريق الجفالي

         
    2. مشكور اخوي على مشاركتك, لكن الشركة ما كشفت عن اسعار S-Class 2014. وبالنسبة لموعد اطلاقها في الأسواق هذا شي ذكرناه قبل شهور تلاقيه في هذا الخبر: https://www.saudishift.com/2013/mercedes-s-class-2014-presentation-leaked/
      اتأكد اخوي, انه لو الشركة اعلنت عن (او اتسربت منها) اسعار S-Class, راح يكون الخبر موجود اولاً في سعودي شفت.

       
      1. ملك البنز

        اكيد يا اخ يزيد ودوم اخباركم سباقة .

         
  9. فخامة وجمال وداخلية من أروع الداخليات على الإطلاق
    لطالما كانت مرسيدس عنوان للفخامة والهيبة الجمال والتطور

    ياحظه اللي ياخذها :(( الله يرزقنا

     
  10. يعني خلاص هذا شكل الطاره النهائي !!!
    صراحه بايخ بقوة

     
  11. اوووووف أجل سعر ال6 سلندر ابتداء ب520 وش ذا !!!!!!
    السيارة جميلة جدا وفخمة بس ماياصل سعرها كذا
    يعني ال6 سلندر بسعر بي ام 750 واغلى ﻣﻥ لكزس 460 واودي 8 وهذولي كلهم 8 سلندر
    إذا كان اخوي صادق فأتوقع فشل السياررة وبقوة
    يعني هذي اغلى سيارة 6 سلندر !!!!!!!!

     
    1. كلام الأخ غير صحيح الشركة ما أعلنت عن الأسعار

       
  12. ههههههههههههههههههههههههههههه
    والله مرسيدس ماعندها غير كفوووف
    بوجيه المنافسين
    للامام مرسيدس ..

     
  13. خبير السيارات

    بالنسبة للمنافسين مرسيدس لم تتقدم بكل ملحوظ
    والعام المقبل راح يحدث التغيير الجذري للغريم التقليدي bmw
    وفي وجهة نظري المستقبل يتجه للشرق ولكم حبي وتقديري
    خبير السيارات

     
    1. غير صحيح ..
      التغيير الجذري لن يحدث العام القادم
      او بمعنى اصح لن يتواجد في الاسواق قبل 3 سنوات
      لان الفيس لفت الان نزل في 2013 كيف تغيير جذري
      العام القادم !!
      وانا اوافقك ان مستقبل السيارات يتجه للشرق …
      لاكن ليس مستقبل السيارات الفاخرة .
      تحياتي .

       
    2. مهندس السيارات

      الغرب اوروبا :- مرسيدس بنز بنتلي رولز رويس بي ام دبليو اودي فيراري بورش لامبورجيني مازيراتي استون مارتن جاغوار بوغاتي وهناك فولكس واجن فيات الفا روميو فولفو ميني بيجو رينو ستروين ساب

      الشرق : نيسان انفنتي تويوتا لكزس هوندا ميتسوبيشي سوبارو هونداي كيا تاتا جيلي

      للقارئ الحكم

       
      1. اذا تبغا تقارن قارن على مستوى الدول والشركات

         
        1. مهندس السيارات

          الرجل تكلم عن الشرق بشكل عام لم يقل كوريا أو اليابان وسأقارن بين دولة ودولة كل سيارات اليابان و كوريا ما
          تقارن بالمانيا وحدها ولا تقارن بايطاليا وحدها ولا تقارن ببريطانيا وحدها المانيا مرسيدس بي ام دبليو بورش
          اودي لا يوجد اي مقارنة مع لكزس و انفنتني وفولكس واجن وحدها افضل بألف مره من تويوتا ونيسان
          ومتسوبيشي وسوبارو وهوندا بالجودة والمتانة والمواصفات ايطاليا هناك الفا روميو وفيات ولانسيا افضل من
          كل سيارات تويوتا ونيسان ومازيراتي وحدها افضل من تويوتا المطورة لكزس و نيسان المطورة انفنتي
          ولا ننسى فيراري ولامبورجيني أما بريطانيا هناك لاندروفر وجاغوار وهي كفيلة بمسح كل سيارات اليابان طبعاً
          لاننسى رولز رويس وبنتلي واستون مارتن ولو أحببت بامكانك الاستعانة بصديق وهو كوريا كلاهم
          يشترك بالتقليد وكلاهم حديث عهد بالسيارات الرياضيه والفخمه وكل سيارات اليابان و كوريا هي لطلبات
          المطاعم وتاكسي وبينهم وبين الفخامة قرون ولا ننسى سيارات رولز رويس وبنتلي ولامبورجيني وبوجاتي
          جميعها عانت من ضائقة مالية بفترات مختلفة والأن جميعها سيارات بتكنلوجيا وصناعة المانية من المحرك
          الي الجير الى الأنظمة الكهربائية الى اخره حتى لو ادخلنا امريكا فهناك شفروليه وفورد ودودج افضل
          من تويوتا ونيسان وهوندا وميتسوبيشي بكل شيء ولا ننسى كاديلاك العريقة ولنكون افضل من لكزس وانفنتي
          و أسيا والشرق عموما أي دولة اوروبية وحدها تستطيع التفوق عليهم والحل هو ان تجمع كل سيارات اسيا
          اليابان وكوريا والهند والصين ولن تستطيع التفوق على المانيا وحدها او ايطاليا وحدها او بريطانيا وحدها أو امريكا
          وحدها هذه هي الحقيقة وقد تكون صعبه على البعض الناس أحبت اسيا لثمنها الرخيص فقط

           
          1. غير معروف

            ههههههههههههههههههه

            و الله انك شاطح بقوة في كلامك و ظلمت السيارات الآسيوية جدا جدا ، و لعلمك فقط ترى السيارات اليابانية الخاصة بالسوق الياباني فيها تقنيات و مواصفات لا تخرج من السوق الياباني ، و اكاد ابصم ان ثقافتك بالسيارات الآسيوية تساوي صفر عشان كذا تظن ان كل السيارات اليابانية خصوصا و الآسيوية عموما مثل الددسن في صناعتها و تقنياتها

            كمثال بسيط و ليس هو أعلى مثال في التطور التقني شف الجيل الأخير من تويوتا كراون و شف كم التقنيات اللي فيها عشان تعرف زين ان اليابانيين في التقنية و الاختراعات هي في السبق دائما

            اقتبس جزء بسيط من كلامك و هو ان كل السيارات الأسيوية لن تستطيع التغلب على السيارات الأمريكية ، أنت بكامل قواك العقلية يوم تكتب هالكلام؟ يا رجال في أمريكا عقر دار السيارات الأمريكية أكثر سيارة مبيعا سنويا هي سيارة يابانية و ما استطاعت سيارة أمريكية الوصول لهذا اللقب ، طبعا انا ما اتكلم عن الشاحنات لأن اليابانيين حديثي عهد في هالفئة و مالهم الا سنوات معدودة بعكس الامريكيين اللي لهم عقود في هالفئة لذلك من الطبيعي ان الجزء الاكبر من الكعكة تكون لهم

            و بعدين أرقام الانتاج العالمية تتحدث عن نفسها و تعكس رغبة الناس في كل دول العالم عن أي السيارات تعتبر المفضلة ، و اكيد عندك خبر ان تويوتا هي رقم ١ عالميا في الانتاج و يليها بعد كذا مرتبة نيسان و هوندا ، يعني ٣ من العشرة الاوائل هم صناع يابانيين و لا انسى هونداي و كيا اللي لهم وجود في نفس القائمة

            تحدث بكلام منطقي و اترك عن التعصب الأعمى الذي تفوح رائحته من ردك المجحف بحق صناعة السيارات الآسيوية

             
          2. تعرف ليش مو من العدل تقارن قارة فيها اكثر من ٥ صناعات من دول مختلفة بدولة او دولتين

            تپغا تقارن قارن دولة بدولة او شركة بشركة

             
    3. غير صحيح ..
      التغيير الجذري لن يحدث العام القادم
      او بمعنى اصح لن يتواجد في الاسواق قبل 3 سنوات
      لان الفيس لفت الان نزل في 2013 كيف تغيير جذري
      العام القادم !!
      وانا اوافقك ان مستقبل السيارات يتجه للشرق …
      لاكن ليس مستقبل السيارات الفاخرة
      تحياتي .

       
      1. Suliman ALothman

        انت عجيب .!!

         
        1. لا موعجيب اسمي حاتم ..
          واذا كلامي موعاجبك انفيه بالأدلة .

           
      2. مهندس السيارات

        غير معروف اقرأ اخر سطر كتبته السبب هو انها رخيصه هذه هي الحقيقة ولماذا لم تذكر جنرال موتورز وفولكس واجن ؟؟
        اليسوا هم برأس القائمة أيضاً لماذا تتغاضى؟؟ وتقول بعد كم مرتبة من هو المتعصب ؟؟ وسيضاف للعشرة الأوائل
        بالسنوات القادمة سيارات تاتا وجيلي وغيرها وستصبح هي الأخري تعكس ذوق الناس هههه بل السر وراء هذه المبيعات
        هو انها سيارات رخيصه شعبيه اقتصاديه ولولا هذه السيارات لما تملك الكثير من الناس بالعالم سيارة ولكن هناك فرق
        بين الفخامة والمواصفات والاسماء العريقة وبين السيارات الاستهلاكية الرخيصة وهل ممكن أن تجاوبني لو انت
        من اصحاب الملايين هل ستشتري تويوتا كراون او تويوتا لكزس او كيا او هيونداي ؟؟ هههه بالطبع لا
        ستشتري سيارة اوروبية المانية كانت او انجليزية او ايطالية الا ان كنت انت كما قلت عني متعصب أعمى تفوح منك رائحة
        التعصب وحتى لو انت كذلك لن تشتري تلك السيارات الاسيوية لأني لن أشكك بعقليتك كما شككت بقواي العقلية
        واعلم انك ستختار الأفضل بلا شك وان كنت اجهل بالسيارات الاسيوية فأنا سعيد بذلك
        واتفق معك هناك منافسة بين السيارات الامريكية والاسيوية والتفوق بوجهة نظري لأمريكا

        لكزسgs -كاديلاك xts
        لكزس is -كاديلاك cts
        انفنتي fx – جراند شيروكي
        تويوتا شاص – جي ام سي سييرا
        نيسان gtr – كورفت zr1
        لكزس es – كرايسلر 300
        تويوتا افالون – دودج تشارجر
        انفنتي كوبيه – كامارو او موستنج
        انفنتي qx – كاديلاك اسكاليد

        هذه مثال من المنافسة والتفوق بنظري للأمريكي ولا أدري هل ستشكك بعقلي بسبب هذه المقارنة أعلاه أم لا

         
        1. مهندس السيارات

          Arti قمت بالرد عليك وسأعيد وأكرر

          المانيا لديها مرسيدس بنز بي ام دبليو اودي بورش فولكس واجن
          اليابان وكوريا والهند والصين تويوتا لكزس نيسان انفنتي ميتسوبيشي سوبارو هيونداي وكيا جيلي تاتا

          لا يوجد مقارنة التفوق لالمانيا

          ايطاليا لديها مازيراتي فيراري لامبورجيني الفا روميو فيات
          اليابان وكوريا والهند والصين تويوتا لكزس نيسان انفنتي ميتسوبيشي سوبارو هيونداي وكيا جيلي تاتا

          لا يوجد مقارنة التفوق لايطاليا

          بريطانيا لديها جاغوار لاند روفر استون مارتن بنتلي رولز رويس
          اليابان وكوريا والهند والصين تويوتا لكزس نيسان انفنتي ميتسوبيشي سوبارو هيونداي وكيا جيلي تاتا

          لا يوجد مقارنة التفوق لبريطانيا

          ولو ادخلنا امريكا وقلنا

          امريكا لديها شفرولية فورد كاديلاك كرايسلر دودج
          اليابان وكوريا والهند والصين تويوتا لكزس نيسان انفنتي ميتسوبيشي سوبارو هيونداي وكيا جيلي تاتا

          هناك منافسة ولكن التفوق بالنهاية لامريكا

          وانت تقول ليس من العدل يجب ان نقارن بين دولة ودولة انا ساقول لك بل قارن كل سيارات اسيا بالمانيا وحدها او بايطاليا وحدها او ببريطانيا وحدها والنتيجة هي فشل قارة اسيا

           
          1. http://en.wikipedia.org/wiki/List_of_Nürburgring_Nordschleife_lap_times#Timing_by_manufacturers

            في حلبة نيوبرج الالمانيه وفي عقر دار الالمان لكزس اليابانيه تتفوق على كل الشركات العالميه المعروفه باستثناء دوج

            يعني لا مرسيدس ولا يحزنون

            اما في فئة السيارات الغير قانونيه على الطرقات فان تويوتا تتفوق على القارة الاوربيه باكملها ماعدا ايطاليا

            الجي تي ار تمتللك تسارع للستوك لاتمتلكه كل السيارات الالمانيه او البريطانيه

            في عالم الفورملا ١ لدى هوندا اليابانيه سجل حافل بالفوز كمصنع لاتمتلكه اي شركه المانيه او بريطانيه

            http://en.wikipedia.org/wiki/List_of_Formula_One_World_Constructors%27_Champions

            اما في بطولة الرالي العالميه فان كلا من سوبارو وتويوتا لديهم انجازات كصانعين افضل من الشركات الالمانيه والبريطانيه من جديد

            وكمجموع يتفوقون على الامريكيه ايضا

            http://en.wikipedia.org/wiki/List_of_World_Rally_Championship_Constructors%27_champions

            واحب انبه عندك ادله وبراهين تفضل لكن كلام عشواي هذا احسن وهذا احسن

            مع احترامي هذا للناس الفاهمه

             
          2. اترك الكذب بس
            اعلى سجل بطولات فورملا 1 هيا فيراري
            ( واللي اغلبها كان بسبب سائقها الالماني سابقا
            مايكل شوماخر ) ويليها فريق مكلارين مرسيدس
            بلا هوندا بلاكلام فاضي ومرة ثانية لاتتكلم الا بالادلة واترك
            الكذب .
            وبالنسبة للتسارع هاذة خليه لك انت ومعاييرك العجيبة
            وهذا مقطع للجي تي ار اللي مطلعها السما وهي تنهان من
            المرسيدس
            http://www.youtube.com/watch?v=cZeS8Qba-oU

             
          3. يالطيف على الجهل

            ماكلارين كانت مع هوندا ومع فورد ماكلارين فريق بريطاني لكن ماكان يشارك كصانع واعتقد الرابط اللي انا حطيتو فيه كل المعلومات وبالادلة

            وبالنسبة لمقطعك فمعليش مقاطع اليوتيوب حقت الهواة مو معيار الجي تي ار اهانت كل السيارات الالمانيه رسميها

            وبعدين ياخي احترم نفسك لمن تقولي اكذب وماكذب انا جبت الكلام بادله وبراهين مو زيك جايبلي مقطع يوتيوب

             
          4. اي طبعا كذا ومية كذاب بعد ..
            http://www.youtube.com/watch?v=cZeS8Qba-oU
            وهذا المقطع اللي فيه الحقيقة اللي حرقت دمك بحطه
            ثاني وثالث ورابع عشين لاتلف وتدور , الجي تي ار
            كسيارة = صفر جمب المرسيدس ومهانة دائما ..
            هههههههههههههههههههههه لا لا بس شكرا ياخي انت
            كل يوم تضحكني الله يخليك واصل تعليقاتك واطربنا دوم
            خلنا نضحك ههههههههههههههههههه يقلك مكلارين ماكان
            يشارك كصانع !!
            ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            من اقدم صناع الفورملا هو فريق مكلارين مرسيدس ياخبير
            السيارات العالمي والاقليمي والدولي هههههههههههههههههه
            خذ الرابط وشف تاريخ التأسيس وشف عدد الانتصارات وهو
            الاعلى بعد فيراري قال هوندا قال ههههههههههههههههههه
            http://en.wikipedia.org/wiki/McLaren
            يا اخوان لايضحك عليكم ذا ترى فريق مكلارين مرسيدس
            ليه اكثر من اربعين عام كصانع سيارات في الفورملا 1
            وعدد انتصاراته 182 انتصار ! وهوة الاعلى كما ذكرت بعد
            فيراري وللمعلومية فقط مكلارين تقوم بتصنيع شاصيه
            السياراة ومرسيدس تصنع قلب السياراة وهوة المحرك ..
            وكل اللي ذكرته موجود في الرابط بالتفصيل ..
            اما بالنسبة للجي تي ار ( المهانة ) رابط الفيديو يكفي
            ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

             
          5. يالطيف فعلا الجهل قاتل انزل لنفس الرابط اللس انت حاطو وشوف عام ١٩٩٥ وتحت راح تكتشف انو ماكلارين كانت مع بيجو وفورد وهون
            ا
            حاليا اسم الفريق مرسيدس ماكلارين لان ماكلارين متعاونه مع مرسيدس وابشرك سوق الماكلارين حاليا جدا طايح

            ريدبول انفنتي وفيراري ماكلين الجو وكمان تبغا تسبق انجازات هوندا وبقية الشركات وتحطها لمرسيدس
            انت تعرف ان ماكلارين تعاونت مع هوندا ٤ سنوات بس وحققت البطولة ٣ مرات من اصل ٤
            بينا مرسيدس من عام ١٩٩٥ الى ٢٠١٣ وماحققت البطولة غير مره وحده بس يعني ١ من اصل ١٣

            والله شي يفشل

            اما الجي تي ار انا ماحط مقاطع يوتيوب واقعد اصيح زي الولايا هههههههه

            روح شوف شركات التجارب والدراسات وقارن بين الجي تي ار والاس ال اس

            بعدين فينك مارديت على تفوقلكزس وتويوتا على الشركات الالمانيه المعروفه في ارقام حلبة نيوبرج!!!

            على العموم اتمنى منك تختار دولة اوربيه عشان نقارنها باليابان لوحدها عشان نكشف عظمة الصانع الياباني

             
          6. لاااااااااا بصراحة احرجتني ما داري
            وين اودي وجهي ..
            خلاص خلاص اترك فريق مكلارين مرسيدس
            عشين مابي انحرج اكثر من كذا ونتكلم عن فريق
            مرسيدس بيتروناس للفورميلا ون ( المستقل ) ..
            http://en.wikipedia.org/wiki/Mercedes-Benz_in_Formula_One
            عدد الانتصارات 10 … انا عارف عدد انتصاراته اقل من
            شركة هوندا اللي عدد انتصاراتها ..
            http://en.wikipedia.org/wiki/Honda_in_Formula_One
            دقيقة دقية كم ؟!!
            عدد انتصارات هوندا 3 بس !
            اااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            هيا رح العب بعيد بس و انتبه تلف وتدور معي سمعت ؟
            وهاذة فيديو ثاني للجي تي ار ( المهانة من مرسيدس )
            وهي تهان مرة ثانية من ال sls amg ..
            http://www.youtube.com/watch?v=iW8uBJWswH4
            هههههههههههههههههههههه ولاتفرح ترى بأخر المقطع
            راعي المرسيدس هدأ السرعة ههههههههههه عشين
            تشوف مستوى الجي تي ار حقتك اللي ماتسوى ريالين
            هههههههههه اذا كان اسرع سيارة في اليابان اللكزس
            lfa انطرحت من المرسيدس تقوم تقول الجي تي ار اقوى !!
            ههههههههههههههههههههههههههه والله دنيا
            ولاعاد اشوفك تجيب طاريها جمب المرسيدس الاستاذ ..
            طبعا موضوع حلبة نيوبرج هاذا ماله اي قيمة لان الشركة
            اللي ذكرتها اقوى سيارة عندهم قيدها انطرحت
            من مرسيدس ولاتلف وتدور قال نيوبرج قال هههههههه
            لا لا بس اخر كلمة ذكرتها اتمنى تختار دولة اوروبية
            عشين اقارنها لوحدها باليابان !!!!!!!!!!!!!!!!
            هههههههههههههههههههههههههههههههههه
            ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            يقلك عشين تشوف عظمة الصانع الياباني
            اااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههههه
            ههههههههههههههههههههههههههههههههه
            ندري اقلك شي ..
            الالمان اذا كانو طفشانين يجيبون زبدية فيها فصفص
            ويقعدو ياكلون فصفص ويتفرجون على اليابانين
            ويضحكو ههههههههههههههههههههههههههههه
            هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            زي كذا روح اقرأ وتعلم مو عشينك ماتقرأ ماعندك
            اي معلومات وماتدري ان المانيا اكثر دولة عندها
            برائات اختراع في العالم ( بالنسبة لعدد السكان )
            هههههههههههههه ياخي ذول اليابانيين تلاميذ عند
            الالمان ورح اقرا قصصهم لما جو يصنعو سيارات كانو
            يجيبون السيارات الالمانية والامريكية يفككونها
            قطع ويتعلمون كيف اتصنعت عشين يصنعون مثلها
            الله يصلحك بس هههههههههههههههههههههههه
            لا بس واصل واصل تعجبني لاتوقف ردودك اطربنا
            بكلامك المليئ بالحقائق خلنا نضحك ههههههههههه .

             
          7. يالله على ثقالة الدم مشكلة لا الواحد الا يبغا يسوي فله بالقوة

            وبعدين اش العب بعيد وسمعت ياخي خليك محترم بامكاني اقل ادبي واصير زيك لكن يكفي واحتراما للموقع والزوار

            بعدين ياخي مافيها عيب انو اليابانين كانو يتعلمو ياما تلامذه على مر العصور تفوقو على معلميهم

            الاوربيون كانو يدرسون في جامعات الخلافة الاموية في الاندلس وتفوقو علينا

            المهم سيبك كلام فاضي انا كتبت الادله فوق اما بالنسبة لمقاطع اليوتيوب ترى مستعد اجبلك. سيفيك وهوندا سي ار اكس تطرح لامبوات ولمبارقينيات

            بعدين ليش تتهرب اختار دولة اوربية عشان نبدا نقارنها بالياباني

            عشان اسهل عليك الاختيارات بعطيك نبذه سريعه عن الدول الاوربيه اللي تصنع سيارات

            المانيا

            ايطاليا

            بريطانيا

            فرنسا

            السويد

            اسبانيا

            هولندا

            التشيك

            روسيا

            اختار بنفسك او انا حختار وابدا اقارن

            يلا استناك عشان نبدا نقارن

            ورجاء حاول تخليك محترم

             
          8. هههههههههههههههههههههههههههه
            شايف شلون ردك كله مافيه غير انك
            تهرب وتغير المواضيع عشيني سكتك
            هههههههههههه لا لا ما اسمها ثقالة دم
            هاذي اسمها حرقة دم … دمك محروق صح ؟
            ااااااااهههههههههههههههههههههههههه
            هههههههههههههههههههههههههههههههه
            هي لاعاد تقول هوندا ولاخرابيط في الفورملا ون
            انتصاراتها 3 فقط وبحط الرابط ثاني عشين ماعاد تكذب
            http://en.wikipedia.org/wiki/Honda_in_Formula_One
            وانتصارات مرسيدس 10 انتصارات وذا الرابط ثاني عشين الاخوان
            يشوفون كذبك ..
            http://en.wikipedia.org/wiki/Mercedes-Benz_in_Formula_One
            انتهينا من موضوع الفورملا ون وبانت الحقيقة ..
            نجي لموضوع الجي تي ار ( المهانة من مرسيدس ) بس باين عليك
            ماتبي تسكت مستمر تهايط بالموضوع وهاذي هدية لك مقطع ثالث
            http://www.youtube.com/watch?v=iGBbXYtqilA
            ااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            شفت انها سيارة مهانة وماتسوى ريالين جنب استاذها ومعلم
            كل السيارات ( مرسيدس ) ههههههههههههههههههههههههه
            هي لاعاد تقول جي تي ار لا احط مقطع رابع كمان كفاية فضايح
            هههههههههههههههههههههههههههههههههههه .
            هههههه نرجع لموضوع اليابانيين اللي انت اعترفت انهم كانو
            يتعلمو من ( اساتذتهم الالمان ) من مين ؟
            من اساتذتهم الالمان وهذا باعترافك انت والحمدلله ..
            وانت ماكتب ادلة فوق ولاشي انت ماكتبت إلا الخراط
            الله يصلحك بس ولا تلف وتدور معي وتعمل نفسك
            انك تحط مقاطع من اليوتيوب لسيفك ومادري ايش من خرابيطك
            تراك ماهميتني واذا حطيتها مالها اي قيمة بموضوعنا لانك
            انت اللي قلت الجي تي ار تتفوق على كل الالماني ووريتك
            عميد الالماني ومعلم كل السيارات ( مرسيدس ) وش سوا
            فيها ولاعاد تعيد وتزيد بذا الموضوع عشين لا ازيد مقاطع
            تبين قدر الاهانة اللي تعرضت له الجي تي ار الرخيصة بجانب
            الاستاذ .
            طبعا انت ماعندك غير كلمة وحدة تعيد وتزيد فيه وهي كلمة
            ليش تتهرب ..ليش تتهرب …. ليش تتهرب … لماذا تتهرب
            لماذا تتهربون لماذا تتهربين لماذا تهربون لماذا تنهربون
            لماذا تتهاربون ههههههههههه ماعندك غيرها لانك خالي
            من اي حجة وكل ما أدعيت ادعاء ضد الالمان بصفة عامة
            ومرسدس ( اللي صنعت السياراة اللي تركبها كل يوم
            وتروح بيها مشاويرك ) بصفة خاصة اسكتك على طول
            وماعندك غير كلمة تتهرب ..تتهربون … تتهاربون بس زي
            كذا طول الوقت وماشاء الله عليك مثقف جدا وواعي
            لدرجة انك ذكرت لي دول اوروبا اللي تصنع سيارات
            وهذا شي طبعا جدييييييييد على وما كنت اعرفه
            فشكرا لك على الافادة واتمنى دوم تفيدنا بمعلوماتك
            الغزيرة والسباقة والمثيرة ..
            بعدين مين قالك انا ابي اعمل مقارنة بين الالمان واليابان ؟!
            انا اتكلم عن الالمان الحين مين قالك اني ابي اقارن بينهم ؟!
            انت قارن بينهم بينك وبين نفسك بس لحد يسمعك عشين
            لايضحك عليك اما انا ما اقارن الاستاذ ( الالمان ) بالتلميذ ( اليابان )
            قارنهم انت مع نفسك .

             
          9. ويستمر مسلسل ثقالة الدم

            يالله تصبر الانسانيه

            والرد نصو قلة ادب وسماجه وتفاهة وكلام ينعاد وينزاد

            وانا حطيت رابط الانتصارات بالمصنعين بالمحركات وهوندا فازت ٤ مرات ومرسيدس كصانع للمحرك مره ١

            ومراح اعيد اما بالنسبة للجي تي ار ياخي انتا والله مضحوك عليك

            اجل جايبلي مقطوع يوتيوب يابو سلامات ياحبيبي اليوتيوب اي واحد ينزل فيه بالطريقه اللي يبغاها

            وبعدين ياخي اشفيك شردت عن موضوع اللفات حقحلبة نيوبرج الالمانيه

            !!!

            وعن الرالي

            المهم لاتشرد واختار دولة لاني ناوك افحمك الين ماتتفحم من القهر

            وخليك رجال قد كلمتك واختار ولا حختار من راسي هذي المره الثانيه اللي اكرر الكلام فيها

            ورجاء رجاء رجاء اختار دولة

             
          10. ههههههههههههههههههههههههههههههه
            اااااههههههههههههههههههههههههههههههههه
            هه يابطني هههههههههههههههههههههههههههههه
            ردودك الاخير تدل على انك محبط تماما واتفشلت من الحقيقة
            اااههههههههههههههههههههههههههههههههه
            هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            اي صح يالله صبر الانسانية ..لا لا مو كذا ..
            يالله صبر الأعضاء على كذبك , يا اخوان تراه يكذب
            عليكم ويفكر انكم ماتعرفون تقرون انجليزي ( مثله )
            انا عطيتكم الرابط مرتين وبحطه للمرة الثالة عشين تشوفون
            الكذب يالطيف
            http://en.wikipedia.org/wiki/Mercedes-Benz_in_Formula_One
            اول مايفتح الرابط يا اخوان على اليمين تلقون موضح بجدول
            معلومات الفريق وتلقو تحت عدد النتصارات (Race victorie)
            ومكتوب مرسيدس 10 انتصارات ..
            أما هوندا اللي قال انها انتصاراتها اعلى هذا الرابط للمرة الثالثة
            http://en.wikipedia.org/wiki/Honda_in_Formula_One
            بنفس المكان يا اخوان بتلقو تحت عدد الانتصارات 3 فقط !!!
            شفتو شلون الكذب هههههههههه والمشكلة عيني عينك
            عمري ماشفت كذا ههههههههههههههههههههههههه
            ههههههههههههههههههههههه لا لا وبقلي مضحوك
            عليك عشين اعطيته ثلاث مقاطع تبين مدى ضعف
            الجي تي ار ( الرخيصة ) امام استاذها ومعلم
            السيارات ( مرسيدس ) هههههههههههههه
            هههههههههههههههههههههه ويقلي مضحوك
            عليك ههههههههههههههههههههههه
            اي صح مضحوك عليا يابو دم محروق ههههههههه
            هههههههههههههههههه هيا خذ خذ هذا مقطع
            رابع بس ذي المرة مو مع ال sls amg لا لا لانها خلاص
            اهانت سياراتك الرخيصة بما فيه الكفاية هاذي المرة
            بجبلك هيا مع الفئة أس ال اللي اصلا ماتصنف سوبر كار
            وأبطئ من ال sls amg ههههههههههه هيا شف شف
            شلون تنهان للمرة الرابعة ههههههههههههه
            http://www.youtube.com/watch?v=9OW1VXaLbgc
            ههههههههههههههههههههههه شفت شلون الاستاذ
            والتلميذ شفت الفرق ؟
            شفت ملك الخطوط ومعلم السيارات كيف اهانها ؟
            ههههههههههههههههههههههه هي لو ماتتوب بحط
            مقاطع ثانية ترى !
            اااااههههههههههههههههههههههههه
            طبعا موضوع الرالي اصلا شركة مرسيدس
            ماتشارك فيه عشين اتكلم فيه فلا تعمل نفسك
            انك تتكلم بمواضيع حساسة ومحرجة انتبه ترى
            مو معايا ذا الاسلوب ..
            طبعا نفس الشي ونفس الكلمة رجع عادها
            (ايش فيك شردت ) ههههه عارف والله العظيم عارف
            ماعندك غيرها ياحرام … شردت تشردون تشردين
            يتشاردون تنشردون تتشاردون بس كذا لانك مصدوم
            من كمية التسكيت اللي مسكتك هيا هههههههههههه
            ههههههههههههههههه يا اخوان اسمعو مني الكلام
            الزين بس … هو قال شركة لكزس حققت ارقام تفوقت
            على الالماني ( ويقصد لكزس lfa ومرسيدس sls )
            هيا خذ الميدان يا حميدان والخطوط اللي تبين مين الاقوى
            http://www.youtube.com/watch?v=e6wFbdflUgg
            ههههههههههههههههههههههههه عرفت وش يعني
            معلم السيارات ؟
            عرفت وش يعني ملك الخطوط وعميد السيارات ؟
            هي انتبه وخلي التلاميذ ( اليابانيين ) يبيعون
            سيارات ويكسبون وينافسون الكوري هذا آخرهم
            اما اذا جيبت تتكلم عن مستوى سيارة وعن الاصل
            اللي صنعو السيارات تتكلم عن الاساتذة ( الالمان )
            فهمت ؟
            طبعا موضوع اختار بلد ومادري ايش هههههههه اقسم بالله
            العظيم انك حزنتني شف اقسم بالله العظيم انا حلفت مرتين
            انك حزنتني ..
            اختار بلد ايه وكلام فاضي ايه بس الله يصلحك رح بس شفلك
            شغلة ثانية تعملها بس الله يهديك
            يقلي اختار بلد
            لاحول ولاقوة الا بالله .

             
        2. غير معروف

          السبب انها رخيصة ؟!!! اتق الله يابن الناس و تكلم بالحق ، السيارات اليابانية أسعارها أغلى من الأمريكي و مقاربة للاوروبي و انت تقولي رخيصة ، صحيح فيه سيارات رخيصة مثل السيارات الصينية لكن كم نسبتها من مبيعات السيارات الآسيوية ؟ نسبة صغيرة مقارنة مع الكوري و الياباني

          لما تكلمت عن القائمة ذكرت ان ٣ صناع منها هم يابانيين و صانع كوري و اللي هو حقيقة صانعين اثنين و هم هونداي و كيا ، يعني نصف العشرة الاوائل من قارة آسيا الفاشلة بوجهة نظرك ، و الصانع الثاني ما نقدر عنه انه ألماني لانه مجمع شركات بريطانية و فرنسية و إيطالية و ألمانية مع بعض ، هل من العدل انك تقارن صانع ياباني بحت بالمركز الاول بالصانع الثاني و اللي هو صانع أوروبي ؟

          إذا كنت تصف السيارات الآسيوية بأنها شعبية ( و هذا سبب فقط من أسباب تفوقها ) ، ترى هذا مو عيب و الفولكس واجن تصنف بأنها سيارة الشعب ، و لو كنت من أصحاب الملايين سأشتري السيارة التي تروق لي و منها سيارات أوروبية و آسيوية ، لو تملكت سيارة يابانية أو كورية و انا من أصحاب الملايين وش العيب في هالشي ؟ ما فيها شي ابدا من وجهة نظري

          أما المقارنات ههههه ، أغلبها غلط في غلط و انا مو مستغربها لانك تبي تثبت تفوق الامريكي حسب وجهة نظرك بأي طريقة حتى لو تجيب فئات اقل منه ، السييرا وش جابه للشاص ؟ السييرا جب منافس له التويوتا تندرا و الانفنيتي اف اكس من فئة مختلفة تماما عن القراند شيروكي ، الكاديلاك السي تي اس الجديد صار منافس للكزس جي اس مو آي اس لان حجمها صار اكبر و منافس الآي اس هو الكاديلاك اي تي اس

          الجي تي آر قارنها مع الكورفيت أقل نوع ، لا تقارن أعلى نوع بالكورفيت بأقل نوع بالجي تي آر لأن هذي اهانة للكورفيت ، اللكزس اي اس تختلف فئتها تماما عن الكرايزلر و نفس الكلام عن التشارجر و الافالون ، لا تقارن سيارة دفع امامي متوسطة الحجم بسيارة دفع خلفي كبيرة الحجم !!! الانفنيتي ماركة فخمة تقارنها مع الكاديلاك او اللنكولن ، الموستانغ و الكومارو مالهم منافس آسيوي ، اما المقارنة الاخيرة فهي منطقية و انا اميل الى الانفنيتي لأنها افخم و تواجه اكثر ، هذي وجهة نظري الشخصية

          من الآخر اترك الآسيوي لاهله و خلك مع حبيب قلبك الامريكي ، و الاسيوي قوة ضاربة في صناعة السيارات و لا ينكر هذا الا متعصب او جاهل

           
          1. مهندس السيارات

            أنا أعتذر لك يبدو انك انفعلت من وجهة نظري!! والاختلاف بالرأى لا يفسد للود قضية

            لو ان الموضوع لا يتعلق بالحالة الاقتصادية للناس بالعالم لوجدت العشرة الاوائل رولز و مرسيدس وبنتلي وفيراري وبورش ولامبورجيني واستون مارتن الى اخره من الشركات الفخمة والثمينه
            وانا لست متعصب للامريكي ولا اريد ان اثبت ان الامريكي افضل بل اعبر عن وجهة نظري لو شخص يملك قيمة افالون ويستطيع شراء دودج بهذه القيمة لن يفكر ويقول السيارتين مختلفتين هذه دفع امامي وهذه خلفي وهذه من فئة كذا وكذا !! هو لن يعمل مقارنات وبرامج سيارات هو يملك قيمة من المال يستطيع عن طريقها شراء احدى السياراتين والكرايسلر 300 واللكزس es والتشارجر والافالون متقاربين بالسعر الشكل والقوة والمحرك لصالح التشارجر والكرايسلر و السيارات اليابانية معظمها دفع امامي لذلك انت من اهل السيارات الاسيوية كما تقول
            سؤال اخير لكي اوضح لك سياراتك التي تملكها هل هي السيارة الحلم ام ميزانيتك المادية هي التي فرضت عليك شرائها ؟؟ لو سألت اي شخص يملك كامري او هيونداي او لكزس او انفنتي او كيا او هوندا سيقول لك قطع الغيار رخيصة وسعر السيارة رخيص ولا تفهم كلامي باني اقول كل سيارات تويوتا ونيسان رخيصه بل اقول مقارنة بالاوروبي مثلاً فولكس واجن سياراتها اغلى من تويوتا ونيسان اما الطبقة التي تريد لكزس سيقول لك مرسيدس او بنتلي غالية كثيراً وقطعها وسعر بعد البيع والذي يملك لكزس LX سيقول رنج روفر غالية وصيانتها غالية كذلك وقطعها نستنتج ان العائق هو السعر والقيمة لذلك الناس اتجهت للسيارات الاسيوية
            وانا اقول هناك منافسة بين الياباني والكوري والامريكي لم انكر ولكن الامريكي افضل انا لست متعصب اما الاوروبي خارج الموضوع بالنسبة لي

             
          2. عبدالرحمن

            أوافقك بكل كلامك واعطيك لايك

             
  14. والله العظيم و بدون تعصب لأي سيارة بان البي أم من الداخل أجمل منها مليوووووون مرة ومن الخارج الجهة الامامية جميلة وان كانت لم تتغير كثيرا عن السابق لكن من الخلف تقول خلفية كلب (دبرمان) سيئه للغاية و لاتعطي أي فخامه لها وارجع اقول بان من الداخل ( الدش بورد ) تصميمه سيئ جدا يفتقر الى الابداع و الهندسة وان الموديل السابق أفضل منه بكثير وبعدين الاسعار راح تكون نااااار فقط لانه مرسيدس لاغير مع البي أم أرخص و افخم !!!!! وان ضد التعصب والله و لكن اتمنى من المتعصبين للمرسيدس بأن يقولو الحقيقة و شكرااااا

     
    1. عبدالرحمن

      اذا كانت الاسعار نار معناته الموصفات والامكانيات في السيارة ناااااار
      بالنسبة للداش بورد هاذة اكثر داش بورد شفته بسيط جدا وخالي من الازارير
      اللي تخرب الشكل وبنفس الوقت فاخر فعلا ابداااااااع
      ياخي البي ام من الداخل حتى خشب بالدركسون مافيه داخليتها
      رياضية جدا .
      تقبل مروري وشكرا

       
  15. شيخ المعارض

    ما ادري وش عاجبكم بالداخليه !!
    داخليه البنتلي افضل بألف مره

     
    1. غير معروف

      هادي داخلية البنتلي
      http://img2.netcarshow.com/Bentley-Flying_Spur_2014_1024x768_wallpaper_0a.jpg
      هادي افضل بألف مرة ؟! هههههههههه لاحوووووول
      ياخي شوف الجير بالله عليك دا جير ؟
      نفس جير الاودي a4 قبل 13 سنة هههههههههه
      http://img2.netcarshow.com/Audi-A4_2000_1024x768_wallpaper_10.jpg
      على العموم هادة رأيك وانت حر

       
      1. شيخ المعارض

        انا ماتكلمت عن الفلاينج انا اتكلم عن الموسلان اللي تتقارن بال S
        تفضل شف الداخليه اللي متعوب عليها واللي افضلها على المرسيدس
        http://www.interiorshot.com/wp-content/uploads/2010/08/364-2010-bentley-mulsanne.jpg

         
        1. شيخ المعارض

          اقصد المولسان عفوا

           
        2. غير معروف

          لا لا غلطان اخوي المولسان ماتقارن بال s
          المولسان تقارن بالمايباخ سابقا وبال 600 بولمان قريبا
          اللي يقارن بال s هي الفلاينج سبير والكوبيه منها
          يقارن بال cl سابقا وبال s كوبيه قريبا ..
          انا عارف انه فيه برنامج امريكي قارنهم ببعض
          اقصد ال اس والمولسان لاكن هم كفئات لايقارنو ببعض
          المقارنة بين ال اس والفلاينج سبير .

           
          1. شيخ المعارض

            شكرا على التوضيح
            لكن بشكل عام اشوف المولسان داخليتها الافضل على مستوى السيارات بشكل عام
            حتى مقارنه بالمايباخ اللي اعلى من فئة ال S

             
          2. غير معروف

            العفو ياطيب وزي ما انت عارف ان المايباخ الاقدم
            بين المنافسين من 2002 قبل الفانتوم والمولسان
            وبالرغم من كذا انا اشوفها الأفخم ( مجرد رأي )
            http://img2.netcarshow.com/Maybach-62_S_2011_1024x768_wallpaper_1e.jpg
            وبإنتظار ال 600 بولمان قريبا انشاء الله
            تقبل مروري وشكرا .

             
  16. عبدالمجيد

    السيارة ما اعجبتني، لا داخلياً ولا خارجياً

     
  17. محمد ال سعيَّد

    ليس عليها اي كلام .. خاصة الداخلية !

     
  18. الاودي 8 لارج و البنتلي فلاينج سبور و البي ام 740 جميعهم افضل من الاس كلاس سعرا و قوه وفخامه

     
    1. صاحب المرسيدس

      هاهاها اطلعو هاد شو بيحكي
      اسكت اسكت

       
      1. شيخ المعارض

        وليش نطلعه ؟
        هذا رايه وهو حر فيه ومالك حق تسكته
        انت تطبل لمرسيدس بكل موضوع وماقال لك احد شي

         
        1. ماقال نطلعه قال اطلعو يعني ناظرو فهمت ؟

           
      2. على شحم بس لا يكثر

         
        1. غير معروف

          على شحم انت .

           
    2. عبدالرحمن

      مرسيدس هيا الافضل سعرا وقوة وفخامة

       
      1. البي ام 740 تجي 8 سلندر بقدره 450 حصان هذي الفئه الحاليه !! و المرسيدس الي لين الحين مانزل 455 !

        يعني مرسيدس وصلت لما انتهت منه بي ام دبليو و تقولي قوه ؟؟

        و الجيل القادم من بي ام الاخبار تقول ماراح يقل عن 485 حصان !! شفت الفرق بالقوه

         
        1. خلي الاخبار والاشاعات على جنب مانبيها خلها لك
          انشاء الله اذا الله احيانا ونزل شكل البي ام بعد 3
          سنوات من الان نشوف قوة محركه كم ..
          نرجع للموضوع الاساسي انت قلت ان ال المرسيدس
          455 والبي ام الان 450 فيه فرق 5 احصنة وهاذة الفرق
          البسيط نتيجته ان المرسيدس بتطرح البي ام ( مثل دايما )
          وكلامك مرسيدس بدات بما انتهت منه بي ام ضحكني مرة
          ههههههههههههههههههه هاذي مكينة ال 8 اسطوانات فقط
          باقي ال 6 اسطوانات وال 12 اسطوانة وال اي ام جي
          طبعا بي ام المسكينة ماتقدر تنافس ال اي ام جي لان امكانياتها
          ضعيفة امام هذا المستوى الخارق من القوة ولاعندهم من الاساس
          نسخة رياضية من الفئة السابعة ههههههههههه عشين لاتفشل
          نفسك لاتقارن بي ام بمرسيدس من ناحية قوة المحرك مرسيدس
          طول عمرها متفوقة على بي ام من هذا الجانب واكيد من جوانب
          اخرى كثير ..
          الا بسألك دقيقة بالله ..
          وين السوبر كار الخاص بشركة بي ام دبليو البافرية العريقة ؟!!!
          اااااههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          هي انتبه تجيب طاريها جمب المرسيدس .

           
  19. غير معروف

    اكثر من 125 عام في صناعة السيارات
    مرسيدس بنز

     
  20. اكثر منَ 125 سنة في الصناعة ؤفي الأخير
    دركسون هايلكس 80
    هههههههه

     
    1. ههههههههههههههههه الله يشفيك ياخي هاذي السيارة إنت ماتطولها فخلك في الهايلكس وفحط بالدركسون حقته إذا كان يهمك الدركسون لهادرجة هاذي السيارة للملوك والناس الذوق وعشاق الفخامة مو للدرباوية خلك على الشاص والهايلكس وأمورك تمام

       
    2. ههههههههههههه إنت تحلم يكون عندك الدركسون ذا صح ؟ هههههههههه قول ترا عادي مانعرف وتقدر تغير الأسم زي أساميك القديمة هههههههههههههههه والله إنت حرام عليك تسمع البوري حقها أصلا وتبي الدركسون بعد ههههههههههههههههههههههههههههه

       
    3. وش فيه الدركسون ؟ بالعكس الداخلية أشوفها من أجمل داخليات السيارات على الأطلاق والسيارة ككل من أجمل السيارات , أعتقد إنك مجرد حاقد وجيت تتكلم وأنت ماتدري أن السيارات اللي تركبها مرسيدس هي من اخترعتها

       
    4. ههههههههههههههههههه والله ناس تضحك
      ههههههههههههههههههههه رح عدل اسمك بس
      قال هلتر قال هههههههههههههه هلتر

       
  21. احمد الحوسني

    استغرب من شيء عجيب …

    يا اخي (الكلام للكل)
    اذا السيارة هذا اعجبتك … مش شرط تعجب الكل!!
    انا اشوف اللكزس حلوة .. فلان يشوفها قبيحة ..
    انا اشوف المرسيدس مبالغ في سعرها … شخص ثاني يشوفها تستاهل ..

    مش عيب كل شخص يكتب رايه .. وابدا ماراح يتغير شي في قناعاتك اذا شخص قال الاس كلاس مش حلوة!

    يعني انا بالنسبة لرأيي ..
    قلته سابقاً وبرجع اقوله ..
    الشكل الخارجي جميل .. لكنه ليس ابداعيا!
    في حين اني اشوف الشكل الخارجي للاودي واللكزس احلى!
    من الداخل السيارة جدا مميزة كتصميم وفخامة ..

    لكن بشكل عام انا مازلت اشوف سيارة كبنتلي او رولز رويس (اعلى عنها)
    هذا وجهة نظري ومش منتظر احد يشرح لي او يبرر ..
    كل شخص وراييه .. واتمنى الابتعاد عن السخرية والكلام الفارغ

     
    1. كل الكلام اللي تعبت نفسك وقلته حنا عارفينه ..
      فيه واحد فوق اسمه khaled قال ان الدركسون
      شكله مو حلو هاذة رأيه وهو حر , وفيه واحد اسمه
      عبدالمجيد برضه فوق قال السيارة لم تعجبني
      هاذي ارائهم وهم حرين انت شفتنا ردينا عليهم ؟!
      حنا نرد على اللي يعمل مقارنات مالها داعي او
      يغير بالحقائق او يستهزء مثل اللي فوقك ذا يقول
      دركسون هايلكس وهو حتى الهايلكس مايطوله
      وشكرا لك .

       
      1. احمد الحوسني

        يستهزأ بشو؟؟
        انت جالس تدافع عن حديد في النهاية!
        ترا لا انا واا انت في الاخير راح نستفيد بشي ..
        نحن مستهلكين .. واذا هو قال دركسون هايلكس هذي وجهة نظره ما تحتاج تعليق وردود ..
        انا بعد بصراحه ماعجبني الدركسون ..
        اذا بترد على كل شخص بتعب نفسك في النهاية ..

         
        1. صاحب المرسيدس

          انا رأيي انو الطارة من اجمل ما في الداخلية
          طيب لو طارة بي ام او اودي او ليكزس مكان هاي الطارة في نفس الداخلية وش كان صار في شكل الداخلية العام

           
          1. احمد الحوسني

            اخوي انا من الامارات ..
            مافهمت شو تقصد بالطاره

             
          2. اقبح شي بالاس كلاس الجديد هو المقود السكان قبيييييييييييييح وهو العيب الاكبر الي اشوفه
            وهذا كلام جميع النقاد بس انت ترفع ليتك قلت الليت الخلفي حلو صدقناك مع انه نفس ليت
            المرسيدس CL 2007 بالخلفي بالضبط !!!

             
          3. جمييييييع النقاد ؟!!
            ماشاء الله عليك
            بالله جبلنا مصدرك اللي يقول ان
            جمييييييييييييييع النقاد قالو المقود قيبح
            ههههههههههههههههههههه هو مو عاجبه
            المقود قالك جمييييييييييييييييييييييع النقاد
            ههههههههههههههههههههههههههههههه
            ماعليك ماعليك بتبقى السياراة الفاخرة
            رقم واحد في العالم .

             
          4. طارة يقصد ببها المقود أو الدركسون

             
        2. اتكلم عن نفسك لو سمحت لاتتكلم عني ..
          انا بستفيد مية شي ومو لازم يعجبك الدركسون
          لا انت ولاهو بس اذا استهزأ اي احد بنرد عليه
          بأسرع مايمكن لاني مابدافع عن حديد مثل ما انت قلت
          انا بدافع عن شركة مرسيدس بنز الشركة اللي صنعت
          السيارة فهمت ؟
          وانا قمة متعتي اني ارد على كل شخص مين قالك
          بتعب نفسي ؟!
          عجيب والله

           
  22. مسرع بشويش

    ياشباب دحين لو انا ابغى اوصل لشركة مرسيدس ابغى اقترح عليهم اقتراح
    هل ممكن انو في احد يقدر يفيدني كيف اوصلهم

     
    1. ادخل الموقع حقهم بتلاقي ايميل الشركة تقدر تتواصل معهم اعتقد كذا

       

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ارفع صورة مع تعليقك



‎مقالات ذات صلة