ميني الشرق الأوسط تعين رئيساً جديداً

241
0

 أعلنت ميني الشرق الأوسط عن تعيين أندرياس غولفيتزر رئيساً جديداً لها حيث سيتولى الإشراف على الأعمال في المنطقة.

عمل غولفيتزر لدى مجموعة بي إم دبليو مدة 16 سنة واحتل خلالها مناصب عدة أكسبته خبرة واسعة في مجال تطوير الأعمال والتخطيط والتجزئة. وقد أمضى غولفيتزر ضمن إطار أحدث مسؤولياته ستة أعوام في بيجينغ في الصين حيث عمل مع فريق تطوير الأعمال في شركة BMW China Automotive Trading المحدودة  وأشرف على كامل علامات مجموعة  بي إم دبليو التجارية وركز على الاستراتيجية وتنفيذ البرامج والمشاريع الرقمية. كما أمضى قبل ذلك 10 سنوات في مقر شركة بي إم دبليو في ميونخ.

وتعليقاً على دوره الجديد، قال غولفيتزر: “يسرني التواجد هنا في المنطقة وقيادة فريق ميني الشرق الأوسط، وأنا متشوّق للتعاون مع شركائنا ومواصلة ترسيخ مكانة علامة ميني التجارية في السوق الشرق أوسطي الملفت الذي يحتضن شريحة واسعة من محبي علامتنا التجارية العريقة.”

وتابع غولفيتزر قائلاً: “تتجاوز ميني الحدود وتعزز تجربة كل سائق سيارة ميني وتزيده حماسة، كما أننا نشهد حركة تطور دائمة تماماً مثل هذه المنطقة الديناميكية.”

من جهته، قال يوهانس سيبرت، المدير الإداري لمجموعة بي إم دبليو الشرق الأوسط في معرض تعليقه على التعيين: “يسعدنا الترحيب بغولفيتزر في المنطقة ونتطلّع لتشاركه خبرته العالمية الواسعة مع مكتبنا الإقليمي ومع وكلائنا في المنطقة. تسجل ميني نمواً ثابتاً في المنطقة ونحن حريصون على الاستفادة من معرفة غولفيتزر لتعزيز هذا النمو.”

يشار إلى أن غولفيتزر حائز على شهادة في إدارة الأعمال من كلية إدارة الأعمال والإدارة العامة في ميونخ، وهو يخلف غيوم فوا الذي غادر الشركة في أبريل 2017.