“موبيل 1” راعى رسمي لمعرض السيارات الفاخرة “اكسس”

1479
0

اعلنت الشركة العربية لتجارة المواد البترولية (ابسكو) عن توقيعها عقد رعاية الدورة الحادية عشر لمعرض السيارات الفاخــرة (اكسس 11) والتي ستقام في فندق فور سيزونز في العاصمة الرياض، في شهر  اكتــوبــر القــادم . وبموجب عقد الرعاية اصبحت ابسكو راعي زيوت التشحيم الرسمي والوحيد للمعرض.

يشار الى انه قد تم توقيع عقد الرعاية في حفل اقتصر على الطرفين، حيث قام السيد محمد اسلام، مدير التسويق في الشركة العربية لتجارة المواد البترولية بتوقيع العقد عن ابسكو، بينما قام السيد عبدالله الشماسي، الرئيس التنفيذي للنظم المتخصصة للمعارض والمؤتمرات، الجهة المنظمة للمعرض.

بعد التوقيع على عقد الرعاية، اكد محمد اسلام على اهمية المشاركة في معرض السيارات الفاخرة “اكسس 11” لما يشكله من منصة راقية وشهيرة لعرض افخم وارقى السيارات العالمية تحت سقف واحد ،  والتي تستخدم زيوت “موبيل 1″ في محركاتها لتضمن الاداء القوي والفعال مع النظافة التامة .

واضاف قائلا:” هذه ليست الرعاية الاولى لنا لهذا المعرض المميز، فقد سبق وان شاركنا في رعايته، لانه يمثل منصة جيدة لنا لعرض منتجاتنا وخدماتنا مباشرة للجمهور مما يتيح لنا فرصة جيدة للتعرف على اراء المستخدم النهائي لمنتجاتنا وخدماتنا، خاصة بعد قيامنا باطلاق “خدمة موبيل” في جدة ، وقريبا في مدن المملكة الاخرى.

من جهتــه اعرب عبدالله الشماسي الرئيس التنفيذي للشركــة المنظمــة للمعرض عن تقديــره لشركــة ابسكو “موبيل 1″ على اهتمامها الكبير بالمعرض ورعايتها المستمرة له. واضاف قائلا:” مشاركة شركة وطنيـة كبيرة مثل “ابسكو” في معرض السيارات الفاخرة “اكسس 11″ يشكل حــافزا مهمــا لنا لتطويره ورفع مستواه. نحنكشركـة منظمة للمعرض نعتز كثيــر بهذه الرعايــة التــي لا شك سيكون لهــا الدور الفــاعل لزيــادة نــجـاح المعــرض ورفع مستوى الاقبــال عليــه .”