ميني تعيّن رئيس التصميم الإبداعي في بي إم دبليو كرئيس جديد لقسم التصاميم

898
0

قبل أسبوعين طالعناكم بخبر إحتمالية عودة كبير المصممين في مكلارين السيد Frank Stephenson إلى ميني مجدداً بعد إستقالته من مكلارين، ولكن ميني كشفت عن الإسم الجديد الذي سيقود قسم التصاميم لديها وهو ما خالف جميع التوقعات، حيث إختارت السيد Oliver Heilmer الذي يعمل كرئيس قسم التصميم الإبداعي في مجموعة بي إم دبليو، وسبق له العمل كرئيس للتصاميم الداخلية.

ميني خالفت جميع التوقعات، فالسيد فرانك ستيفينسون كان الإسم الأقرب والأجدر بالحصول على هذا المنصب، فهو من قام بتصميم الجيل الجديد من الهاتشباك R50 في العام 2000 والذي قام بتغيير كبير في فلسفة التصاميم في ميني وهو ما أثر على تصاميمها حتى يومنا الحاضر. خرج ستيفينسون في العام 2001 من ميني لينضم إلى فيات وفيراري، وكان له مشاركة في تصميم فيراري F430 وفيات 500 بالإضافة إلى مازيراتي MC12.

سيبدأ مصمم ميني الجديد السيد هيلمير بالعمل في بداية شهر سبتمبر، والذي بدأ مسيرته مع بي إم دبليو في عام 2000 كرئيس التصاميم الداخلية، ثم إنتقل إلى رئاسة قسم التصاميم الإبداعية.

مهمة مصمم ميني الجديد الأولى ستكون تحويل السيارة الإختبارية ميني Vision Next 100 إلى سيارة إنتاجية، والتي تم الكشف عنها مؤخراً للتلميح عن مستقبل سيارات ميني.