فولكس واجن تفتتح وكيلها الجديد “تحالف النخبة للسيارات” في الرياض

1282
7
@يزيد سبحي

افتتحت فولكس واجن وكيلها السعودي الجديد “تحالف النخبة للسيارات” (Elite Automotive Alliance EAA)  في الرياض على طريق خريص بعد جسر الخليج, وقبل وكالة تويوتا.

وقد جعلت الشركة احتفالها اضخم بتدشين فولكس واجن XL1 لأول مرّة على الإطلاق في السعودية, وهي تعتبر اكثر سيارة اقتصادية في العالم. فتصميمها الإيروديناميكي ومحرّكها الديزل بسعة اقل من 1 لتر وسلندرين يجعلها تولّد 48 حصاناً وتستهلك لتراً واحداً لكل 100 كم! يرتبط محرك الديزل بمحرك كهربائي يولّد 27 حصان, ليصبح مجموع قوّتها 75 حصان. تم الكشف عن السيارة لأول مرة في معرض قطر 2011, ثم حصلت على الضوء الإخضر لإنتاج 200 نسخة مبدئياً.

وقال المديرالمدير التنفيذي لفولكس واجن وبورش الأستاذ مايكل ميولر” يعتبر السوق السعودي من الأسواق الرائدة في المنطقة، ونحن نولي هذه السوق أهمية كبرى، ويسعدنا أن نعلن عن شريك جديد، ضمن الخطة التوسعية لشبكة الوكلاء والموزعين التي تستهدف الارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمستهلك السعودي، من خلال وكلاء وموزعين جدد”.

وأكد ميولرعلى أهمية السوق السعودي لفولكس واجن الذي يعتبره سوقاً مهم للغاية، حيث ان مجموعة فولكس واجن هي الشركة الام الاولى لتصنيع السيارات التي ادركت اهمية السوق السعودي وقررت فتح مركزا رئيسيا لها في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، وأن الإعلان عن اتحاد النخبة للسيارات موزعا جديدًا الى جانب ساماكو، يمثل مرحلة نمو جديدة لخدمات العملاء.

وأضاف: ” يعتبر الاعلان عن موزع جديد في السوق السعودي خطوة رائدة نحو تحقيق مزيد من النجاحات. نؤكد من خلالها التزامنا بتقديم الخدمات المتميزة التي يتوقعها عشاق السيارات من مجموعة فولكس واجن السعودية. ونحن إذ نرحب بالموزع الجديد، ونتطلع الى تحقيق الأهداف والانطلاق نحو آفاق النجاحات التي نسعى الى تحقيقها هذا العام”.

من جهته أعرب السيد فيصل السيف المدير العام لشركة تحالف النخبة للسيارات عن سعادته بهذه الشراكة وقال:” نعتز بهذه الثقة ونفخر بأن نكون موزعين لفولكس واجن في السوق السعودي، وبتقديم سيارات جذابة سليمة وآمنة بيئيا وقادرة على المنافسة، من أجل تقديم أرقى الخدمات”. ومن جهته اضاف “سيارات فولكس واجن مصممة على اعلى المعايير العالمية وتتميز بقوة الهندسة الألمانية المتقنة والمعروفة عند الجميع”

صور من افتتاح اول معارض تحالف النخبة للسيارات