التقاط صور تجسسية جديدة لجاكوار F-Pace SVR الأعلى أداءً

2135
0
@أحمد عبد الرؤوف

بعد مرور أكثر من 6 أشهر على اختبارها في حلبة نوررجرنج، عادت جاكوار F-Pace SVR للظهور مجدداً أمام عدسات المصورين أثناء اختبارها للأجواء الباردة.

هناك تمويهات كثيفة تحيط بالكروس أوفر المتوسطة الحجم، و لكنها ليست كثيفة لدرجة تمنعنا من ملاحظة بعض التغييرات التي حصلت عليها مقارنة بالفئات القياسية، مثل فتحات التهوية الضخمة في الصدام الأمامي، و الجنوط الرياضية الكبيرة، و نظام العادم الرباعي المخارج.

ستتفوق فئة SVR عالية الأداء على شقيقتها S الرياضية التي تأتي بمحرك V6 مزوّد بالسوبرتشارج بقوة 380 حصان. حيث ستأتي بمحرك V8 مزود بالسوبرتشارج بسعة 5.0 لتر، مأخوذ من F-Type SVR، و لكنه قد يأتي بقوة 500 حصان، أي أقل بـ 75 حصاناً من الكوبيه، و أكثر بـ 120 حصان من فئة S. و بهذا الأداء، فمن المتوقع أن تتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س خلال 4.4 ثانية تقريباً، أي أسرع من فئة S التي تتسارع في 5.5 ثانية. بينما ستكون سرعتها القصوى في حدود 272 كم/س لتنافس بصورة جيدة مع منافساتها الألمانيات.

لننتظر وقت الكشف عن جاكوار F-Pace SVR الأعلى أداءً، الذي من المتوقع أن يكون في معرض فرانكفورت الذي يُقام في سبتمبر القادم، أو قبل ذلك بقليل.

صور تجسسية جديدة لجاكوار F-Pace SVR الأعلى أداءً