بنتلي كونتيننتال GT الجديدة كلياً ستكون أسرع وأقوى وأخف وزناً

1563
0

في تجربتهم للنموذج الأولي من الجيل الجديد لـ بنتلي كونتيننتال GT، حصل موقع Car&Driver على بعض المعلومات الرسمية من الشركة البريطانية بخصوص سيارتها الجديدة.

بدأ تطوير الجيل الجديد من كونتيننتال GT قبل 4 أعوام لضمان نتيجة مميزة ترضي عشاق العلامة البريطانية الفاخرة. مبنيّةً على قاعد بورش MSB, ستحصل كونتيننتال GT الجديدة كلياً على عدّة فوائد تبدأ من الوزن الأخف, والتوزيع الأفضل للوزن, والاستخدام المكثّف للألومنيوم. لم توضّح بنتلي كمية الوزن المفقود بشكل محدد ولكننا نتوقع أن يكون بين 136-181 كجم.

من حيث الأداء تقول بنتلي أن كونتيننتال GT الجديدة كلياً ستحصل على محرك W12 ثنائي التيربو بسعة 6.0 لتر ينتج قوة أكبر من 592 حصان وعزم دوران أكبر من 710 نيوتن-متر. وفقاً لبنتلي فإن هذا المحرك سيوفّر 18% من الوقود المستهلك, وسوف يسمح لـ كونتيننتال GT بالانطلاق من 0-100 كم/س في أقل من 4 ثواني. يتربط المحرك بناقل حركة جديد ثنائي الكلتش من 8 سرعات يطلق القوة إلى الإطارات الأربعة.

الداخلية بدورها ستحصل على تحديثات جديدة, حيث ستكون المقاعد منخفضة أكثر وسوف تكون عدادات السرعة الكترونية بالكامل بالإضافة إلى تحديث كامل لنظام الترفيه.

من حيث التقنيات فاجئتنا بنتلي بقولها أن كونتيننتال GT ستحمل نظام قيادة شبه ذاتي سينافس بكل قوة, ولكنها أكدت في نفس الوقت أنها لا تهتم لأن تكون الأفضل في هذا المجال.

لم يبق الكثير للكشف عن كونتيننتال GT الجديدة كلياً في معرض فرانكفورت المقبل، تابعونا لمعرفة كافة التفاصيل.