التقاط أول صور تجسسية لفولفو XC40 الجديدة كلياً بهيكلها الإنتاجي

1213
0
@أحمد عبد الرؤوف

مضى قرابة العام و نصف منذ أن ظهرت فولفو XC40 لأول مرة أثناء اختبارها على الطرقات العامة. و وقتها تخفت بذكاء تحت هيكل شقيقتها الأصغر V40. أما الآن و مع تقدمها في مراحل الاختبارات؛ فقد ظهرت أخيراً بهيكلها الإنتاجي المُغطّى بالتمويهات الكثيفة.

ستستوحي الكروس أوفر الصغيرة تصميمها من السيارة الاختبارية 40.1 التي لمحت لها في العام الماضي. و لكنها ستختلف عنها في بعض التفاصيل؛ مثل عمود السقف الخلفي الذي أصبح أقل سماكة من قبل و أقل حدة في التصميم كما نرى من الصور التجسسية. و رغم ذلك فإنها حملت بعض التفاصيل الأخرى مثل تصميم المصابيح الأمامية الشبيهة بمطرقة Thor، و المصابيح الخلفية الطولية المنحنية.

ستُبنى XC40 عل قاعدة عجلات فولفو للسيارات الصغيرة CMA، التي استخدمتها شركة Lynk & Co الصينية الوليدة في سيارتها 01 نتيجة تعاون فولفو و جيلي. و ستُزوّد  بمحركي تيربو الأول منهما مكون من 3 سلندرات بسعة 1.5 لتر، و بقوة 180 حصان، و المحرك الثاني مكون من 4 سلندرات بسعة 2.0 لتر و بقوة 240 حصان. بالإضافة إلى محرك هجين مكون من محرك بسعة 1.5 لتر و محرك كهربائي تبلغ قوتهما مجتمعة 250 حصان.

توقعوا الكشف عن فولفو XC40 الجديدة كلياً في أبريل القادم في معرض شانغهاي، قبل طرحها في الأسواق مع نهاية العام الحالي، أو في بداية 2018.

صور تجسسية لـ فولفو XC40 الجديدة كلياً