نيسان تكشف عن Ariya Single Seater المذهلة

289
0
@Omar Alsawadi

كشفت نيسان عن سيارة اختبارية جديدة ومميزة ذات مقعد واحد وتصميم مستلهم من سيارات الفورمولا، وتستكمل Ariya Single Seater مسيرة أسلوب التصميم الحديث من نيسان.

قدمت الشركة سيارتها الاختبارية في فعالية نيسان Futures والذي شارك فيه نخبة من كبار الشخصيات في الشركة منهم رئيس تصاميم نيسان العالمي ومدير عام قسم التسويق العالمي. تعتمد Ariya Single Seater عل أسلوب التصميم Timeless Japanese Futurism ولعل أبرز ما يميز السيارة هو مصابيح على شكل حرف V. تأتي السيارة بألواح هيكل ديناميكية رياضية ويبرز نظام تعليق العجلات بشكل رياضي مميز. وتحمل السيارة اللون البرونزي المميز من نيسان.

قال رئيس تصميم نيسان “عندما بدأنا في تشكيل رؤيتنا طويلة المدى لطموح نيسان 2030 واصلنا البناء على لغة التصميم اليابانية المستقبلية الخالدة. نحن الآن نستمد الإلهام من الكلمات اليابانية shun والتي تعني الركض بسرعة وبدون جهد، و sho والتي تعني التحليق بقوة ونعمة. إن سيارة Ariya Single Seater الاختبارية هي تعبير مثالي عن هذه اللغة الجديدة. سمحت الاستفادة من مجموعة نقل الحركة في آريا الكهربائية في حزمة مستوحاة من رياضة السيارات لفريقنا الدولي من التقاط هذا الإحساس الجديد بالسرعة والتكنولوجيا والفن”.