نيسان أرمادا 2017 الجديدة كلياً تتسرب قبل الكشف عنها!

4601
10
@Omar Alsawadi

كانت نيسان تخطط للكشف عن أرمادا في وقت قريب، لكن لسوء حظها فقد تسربت قبل الوقت الذي كانت تريده.

من السهل ملاحظة الشبه الكبير في التصميم مع شقيقتها الكبرى باترول من خلال المقدمة والمصابيح والشبك الأمامي، ثم في الأبواب وميلان السقف وقصة النافذة الخلفية أيضا. ونستطيع دون رؤية الواجهة الخلفية أن نقول أنها أيضا مستنسخة من باترول.

تتشارك أرمادا في قاعدة العجلات مع إنفينيتي QX80، ويتوقع أن تحصل على محرك V8 سعة 5.6 لتر بقوة 400 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي من سبع سرعات، وستكون قادرة على جر أوزان تصل إلى 3,855 كجم، كما يشاع أنها قد تحصل على فئة نيسمو للأداء العالي.

ستبدأ أسعار أرمادا في الولايات المتحدة من 38,510 دولار أو ما يعادل 145,000 ريال، وستصل الفئة العليا إلى 49,880 دولار أو ما يعادل 184,000 ريال. ويتوقع أن تكون الأسعار أعلى قليلا في منطقتنا عندما تصل إليها أرمادا في وقت لاحق.

 

عن الكاتب

أهلاً! أنا عمر، أهوى بلادي واحترم الآخرين. مهندس ميكانيكي وكاتب، أتحدث 3 لغات ومهتم بالتقنية والسيارات. يسعدني التفاعل معكم من خلال التعليقات وأرحب بكم في صفاحتي الاجتماعية.

10 تعليقات

  1. قلتها من يوم ماشفت الباترول ويتشارك مع الانفنتي كيو اكس في نفس الشكل

    مع ان زمان الارمادا والانفنتي كيو اكس كانو واحد

    عرفت ان

    الباترول هو ارمادا بس منزلينه عندنا باسم الباترول للتسويق وعرفوا يضحكوا عالشعب

     
  2. طيب شكله حلو
    بس موفاهم ايش الفرق بينه و بين الباترول اذا كان الباترول و الارمادا يتشاركون نفس المكينة و الحجم و الابعاد بس فرق جامد في السعر !!!!!!!

     
    1. اذا كان صحيح سوق الباترول بيطيح بسبب تشابه المواصفات بين السيارتين واتوقع الفرق في داخلية السيارة .

       
  3. ملك الطارة

    امر محبط جدا

    البترول قارب على موعد التغير الجذري تجيك الشركة تنزل الارمادا على نفس شكل البترول بالضبط

    يعني هذا الشكل بيتم استخدامه 12 سنة على اقل تقدير مع تغيرات طفيفة !!

    اتمنى ان الصورة تكون غير صحيحة

     
  4. الصورة غير صحيحة الارمادا سوف تكون على قاعدة التايتان وسيكون من ضمن المحركات محرك تايتان الديزل الجديد الذي يولد قوة 310 احصنة وسوف تقتبس من التايتان الملامح أيضاً… كما في الموديل السابق… وكما تفعل تويوتا في سكويا و فورد في اكسبدشن وجنرال في يوكن…. إلخ

     
  5. لا يبدو لي أن هذه الصورة تدل منطقياً على الجيل الجديد من أرمادا فضلاً على أن تكون صحيحة، فلو قبلنا بهذا الأمر فمن الصعب أن تحقق السيارة نجاحاً كبيراً في السوق في ظل وجود الباترول ولن تخدم حاجة المستهلك الذي بالتأكيد سيكون مختلفاً عن المستهلك المتطلع للباترول بتصميمه الحالي

    ومن الطبيعي -لو افترضنا واقعية هذه الصورة – أن تكون أرمادا بسعر اقل من الأسعار الحالية للباترول فالمستهلك لربما يتوجه إلى أرمادا ويبتعد عن الباترول حيث إن التصميم متشابه وإمكانيات المحرك واحدة وهذا سيؤثر سلبا على مبيعات الباترول الذي تراهن عليه نيسان في المنطقة وبالتالي لا تقدم الشركة على هذه الخطوة

    أظن أن هذا التسريب لا يتجاوز كونه خدعة للفت الانتباه نحو السيارة بحيث يكون الكشف عنها لأول مرة صدمة للمتابعين الذين اطلعوا على هذه الصورة باعتبارها مسربة عن التصميم للجيل الجديد.

    وأتوقع أن تكون الأرمادا في جيلها الجديد أقرب إلى تصميم الباثفايندر 2016 ولكن بحجم كبر لتخدم شريحة معينة من المستهلكين الذي يسعون إلى امتلاك سيارة SUV عائلة متوسطة الحجم وهذه الشريحة من السيارات أي المتوسطة الحجم تحظى بإقبال كبير من قبل المستهلكين في كافة أنحاء العالم

     
  6. الاعتقاد يا اخوان انها خطة تسويقية من نيسان
    حتى تسوق الباترول في امريكا بـ اسم ارمادا

    ومعنا سيستمر بـ اسم باترول

     
  7. أتوقع انه فيس لفت لل باترول وبينزل في امريكا على أساس انه ارمادا

     
  8. الله يهديكم هذا نيسان باترول مع تعديلات بسيطه… لاتشطحون بخيالكم بعيد…

     
  9. حاتم تميم

    هل توصل عندنا في السعودية سيارة ارمادا ام لا!

     

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ارفع صورة مع تعليقك



‎مقالات ذات صلة