نيسان GT-R الجديدة كلياً ستكون هجينة وبمحرك امامي

356
19
@يزيد سبحي

لا نحتاج لتأكيد اخر, ولكن اكّد نيسان مرّة اخرى لـ توب جير ان GT-R القادمة بجيل R36 ستكون هجينة وبمحرّك امامي, ليس وسطي.

يشير رئيس نيسان الإبداعي Shiro Nakamura الى النقطة الأخيرة بسبب انتشار صور توقعية كثيرة للجيل القادم من GT-R. رأى البعض فيها ان السيارة ستصبح بمحرّك وسطي. ولكن اكّد السيّد شيرو ان السيارة ستبقى على اصولها في الجيل القادم وحتى نهاية الزمان, اي بمحرّك امامي وبترتيب مقاعد 2+2.

واثناء سؤال توب جير عن رأيه ببعض الصور التوقعية لـ GT-R, قال شيرو انه لا توجد اي صورة توقعية قريبة ولو بقليل من GT-R القادمة. تصريح رائع, ومخيف بعض الشيء. فبعض الصور التوقعية المنتشرة كانت متحفّظة جداً, ولم تأتي بتغييرات كبيرة على GT-R, ببساطة ستكون محبطة لو خرجت مثلها. ولكن بعضها كان قوياً جداً ومؤثراً لدرجة انها اصبحت سيارة بمحرك وسطي.

وبالحديث عن تصميم السيارة, سئل شيرو ما ان كانت 2020 Vision GT الإختبارية ستكون مصدر الهام الجيل القادم من GT-R. لم ينكر شيرو ذلك, وقال ان السيارة قد تحصل على بعض عناصرها من الامام والخلف, ولكن ليس بشكل كبير.

اكّد شيرو ناكامورا ايضاً ان الجيل الجديد من GT-R لن يأتي قبل 2018, لأنها تؤمن بأنها مازالت تستطيع الحصول على قوّة واداء افضل. ايمانها ليس مخفياً, ليس كلياً على الأقل. فقد شاهدنا صور تجسسية لتحديثات اخيرة ستحصل عليها GT-R الحالية قبل اطلاق الجيل القادم.