نيسان تبدأ في اختبار قاشقاي بتحديثات منتصف العمر

1674
0
@أحمد عبد الرؤوف

منذ الكشف عن الجيل الحالي منها في 2013 حازت نيسان قاشقاي على إعجاب الكثيرين بتصميمها العصري و الجريء، و الآن بعد مرور 4 سنوات على ذلك، فإنها أصبحت بحاجة إلى بعض التحديثات، و لذلك فقد بدأت نيسان في اختبارها على الطرقات العامة في إسبانيا كما نشاهدها في هذه الصور التجسسية.

ما زالت قاشقاي تتخفى تحت الكثير من التمويهات التي تحيط بمقدمتها و خلفيتها، و حتى جنوطها و مراياتها الجانبية. حيث تشير تلك التمويهات إلى الأجزاء القابلة للتغيير، مثل المصابيح الأمامية التي ستكون من نوع LED، و الشبك الأمامي المستوحى من شقيقتها الأكبر نيسان إكس تريل. بينما ستأخذ الصدامات الأمامية و الخلفية و الجنوط بعض الملامح من قاشقاي Premium الاختبارية الفاخرة التي كشفت عنها الشركة في معرض جنيف في العام الماضي.

من المتوقع أن تحصل الداخلية أيضاً على نصيب من الفخامة من شقيقتها الاختبارية ، تتمثل في استخدام مواد عالية الجودة مثل جلد النابا و البلاستيك الطري الملمس و غيرها. و مع حصولها على العديد من تقنيات السلامة كتجهيزات أساسية مؤخراً لفئة Vision، فإنها في المقابل لن تحصل على تقنيات القيادة الذاتية حتى الجيل القادم.

توقعوا الكشف عن قاشقاي بتحديثات منتصف العمر في معرض جنيف الذي سيُقام في بداية شهر مارس القادم، أو في معرض فرانكفورت الذي سيُقام في شهر سبتمبر القادم.

صور تجسسية لـ نيسان قاشقاي بتحديثات منتصف العمر