باقاني تعيد بناء نسخة اللؤلؤ السعودية الوحيدة من هوايرا بعد تعرضها لحادث مؤلم

1294
1

كشفت باقاني عن نسخة اللؤلؤ السعودية الوحيدة من هوايرا في شهر مايو من عام 2016، وللأسف الشديد بعد مرور شهرين فقط من الكشف عنها تعرضت السيارة المذهلة إلى حادث مؤلم في شوارع العاصمة الفرنسية باريس. وكما يقول المثل، رب ضارة نافعة فمن كان يعلم أن هذا الحادث سيكون أفضل لهذه السيارة!

لماذا؟ لأن باقاني أصلحت هذه النسخة وأعادت بنائها واستعملت قطعاً عديدة من هوايرا BC الفئة الأقوى من هوايرا، ما يميز هذه النسخة عن السيارة الأساسية هو حصولها على فتحة ايروديناميكية في السقف، جناح خلفي منفصل لمزيد من القوة السفلية بالإضافة إلى الهيكل المصنوع من الكربون فايبر والمطلي باللون الأزرق. من الداخل جاءت هذه النسخة بمزيج من اللونين الأزرق والأبيض وداخلية مميزة من الألومنيوم والكربون فايبر.

من الخارج أصلحت باقاني الأضرار وأعادتها لحالتها الأصلية ولكن التغييرات الأبرز كانت في المحرك ونظام التعليق الذين أصبحا مطابقين لما يوجد في هوايرا BC وارتفعت قوة هذه النسخة إلى 739 حصان وحصلت على نظام تعليق متطوّر ومحسّن.