إذا أنتجت باقاني سيارة SUV فسوف تكون بسعر 3 ملايين يورو!

198
0

كانت سيارات SUV الفاخرة فيما مضى فكرة غير مقبولة، ولكنها أصبت جزءاً أساسياً من إنتاج معظم شركات السيارات الفاخرة، وأصبحت الآن موضة سيارات SUV فائقة الأداء التالية على القائمة.

بعد دخول كل من الشركات الإيطالية لامبورغيني وقريباً فيراري، لعالم سيارات SUV الفائقة فسوق تظل باقاني وحدها في الخارج، ولكن قد تنضم هي أيضاً للمنافسة طالما سوف تجد عملاء لسياراتها، يقول Horacio Pagani “إذا اضطررنا لإنتاج SUV باقاني رياضية، فسوف نبيعها بسعر 3 ملايين يورو أو أكثر لتتماشى مع استراتيجيتنا الحالية”، ولكن باقاني لن تقدم على هذه الخطوة قبل دراسة السوق حيث أضاف باقاني “لا نعرف ما إذا كان هناك أي سوق لمثل هذا المنتج، ولا يمكن أن يكون هناك أي حل وسط”.

مع ذلك لا يبدو أن باقاني ستضر للبدء من الصفر لتطوير سيارة SUV، يقول باقاني “إذا كنا سنضع شعار باقاني على سيارة فيجب أن تكون بأعلى جودة. إنه شيء تمت مناقشته عدة مرات مع هواة جمع السيارات. بالنسبة لنا فيمكننا الوصول إلى تقنيات مرسيدس لسيارات SUV، وبسبب العلاقة الوثيقة التي نتمتع بها معهم فسوف نتمكن من استخدام قاعدة عجلات SUV كبيرة الحجم لديهم. إنه شيء كان يدور مؤخراً في ذهني، ولكن رحلة تحويل فكرة إلى واقع لشيء كهذا ستكون طويلة.”