شركة PGO تكشف عن تفاصيل Cevennes Water Snake الإختبارية

298
12

19821255521033008377

كشفت الشركة الفرنسية PGO عن مواصفات سيارتها الاختبارية Cevennes Water Snake والتي سبق ان اعلنت عنها في معرض شنغهاي الدولي للسيارات .

تم تزويد السيارة بمحرك من انتاج بي ام دبليو, والمكون من 4 اسطوانات وتبلغ سعته 1.6 لتر, يولد قوة تعادل 184 حصان و 240 نيوتن-متر من عزم الدوران, متصل بناقل حركة مكون من 6 سرعات كما تبلغ السرعة القصوى لهذه السيارة 225 كم/س.

تتميز هذه السيارة بتصميمها الرياضي الكلاسيكي وبطلائها الازرق الكربوني وتتوفر بمصابيح امامية من تصميم بي ام دبليو واضواء LED نهارية, كما تتوفر  كذلك على إطارات Michelin Pilot Sport Cup تحيط بها جنوط بقياس 18 إنش مصنوعة من الألمونيوم.

اما مقصورة السيارة تحتوي على مقاعد مكسوة بالجلد, كما تتميز بتطعيمات من ألياف الكربون و يمكننا ايضا ان نرى بان السيارة مزودة بنظام معلوماتي وترفيهي من نوع Pioneer.

صور PGO  كيفينيس وتر سنيك:



عن الكاتب

ابراهيم افشكو كاتب مهتم بكل مايتعلق بعالم السيارات ويسعى الى تقديم مواضيع تهم وتفيد القارئ العربي للتواصل [email protected]

12 تعليقات

  1. ما في شي يحمس بالسيارة

    + 0- 0
  2. لو سمحت وضح
    ايش هي شركة PGO نبي معلومات ازيد عن الشركة
    لأن هذه أول مره اسمع عنها
    و شكرا’

    + 0- 0
    1. هذي شركة جديدة مالها ماضي ولا تاريخ عشان كذا مافيه معلومات عنها غير انها فرنسيه وتوها كشفت عن تفاصيل اول سيارها اختباريه لها

      + 0- 0
      1. لا اخوي فارس, هذه شركة فرنسية قديمة انشئت عام 1985. كانت في بدايتها تنتج سيارات "مقلّدة". بعدين صارت شركة للسيارات الحصرية والنادرة, مثل Wiesmann. في عام 2000 كشفوا عن اول سياراتهم PGO Speedster II في معرض باريس, وثاني سيارة هي Cévennes كشفوا عنها في معرض باريس عام 2005. في عام 2008, كشفوا عن Hemera في معرض باريس.
        الى الان عندها السيارات الثلاثة النادرة الحصرية هذي فقط. والحين السيارة الإختبارية الجديدة تلمّح لنا لسيارة قادمة في المستقبل.

        + 0- 0
      2. لا اخوي فارس, هذه شركة فرنسية قديمة انشئت عام 1985. كانت في بدايتها تنتج سيارات "مقلّدة". بعدين صارت شركة للسيارات الحصرية والنادرة, مثل Wiesmann. في عام 2000 كشفوا عن اول سياراتهم PGO Speedster II في معرض باريس, وثاني سيارة هي Cévennes كشفوا عنها في معرض باريس ايضاً عام 2005. في عام 2008, كشفوا عن Hemera في معرض باريس بعد.
        الى الان عندها السيارات الثلاثة النادرة الحصرية هذي فقط. والحين السيارة الإختبارية الجديدة تلمّح لنا لسيارة قادمة في المستقبل.

        + 0- 0
  3. احسها خليط بين الوينزمان والبورش 911

    + 0- 0
    1. هههههههه جبتها والله
      انا حسيت من البدايه انها خليط بين كذا سياره

      + 0- 0
  4. دي او دبل h

    هذي التصمايم الاوربية

    يحبون كذا خاصه بريطانيا

    + 0- 0
  5. بيتل+بورش القديمة

    + 0- 0
  6. ما سرقت شي من السوناتا؟؟

    هههههههه

    + 0- 0
  7. ناصر العتيبي

    1.6 لتر
    184 حصان
    240 عزم

    تفصل على 225

    احترامي ل بي ام دبليو ع المكينة

    + 0- 0
  8. دي او دبل h

    شغله ترهيم

    المرايه تبع كورفت

    النور تبع بورش

    الكبوت تبع خنفساء

    الدركسون تبع نيسان تيدا

    الاسطبات تبع فيراري

    الكراسي تبع حلاق

    الطبلون الدوائر تبع موستنق شيلبي

    الجنوط تبع هونداي

    + 0- 0

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ارفع صورة مع تعليقك



‎مقالات ذات صلة

مواضيع من مواقعنا الشريكة