بولاريس السعودية تشارك في الفعاليات الرياضية في المملكة

1113
0

اعلنت شركة نحو الشرق المحدودة ، الوكيل الحصري لدراجات بولاريس في السعودية، عن مشاركة دراجتها بولاريس سلينق شوت Polaris Slingshot  في منافسة سباق الأبطال للسيارات والدراجات في الرياض، الذي يمثل نسخة محلية من سباق الأبطال الامريكي Race Of Champions .

وتأتي هذه المشاركة كجزء من احد الفعاليات المنظمة من قبل قمة الرياض وبدعم من الهيئة العامة للترفيه احتفاءا بمناسبة انعقاد مؤتمر قمة الرياض الذي يجمع رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب ورؤساء العالم الإسلامي  في  العاصمة. وتهدف هذه الفعالية الأولى من نوعها في المملكة، الى تسيلط الضوء على تاثير الثقافة الأمريكية الايجابي على المجتمع السعودي، وعلى الشباب تحديدا في قطاع الرياضة.  ومن المقرر ان يصبح حدث سباق الأبطال من اهم الفعاليات الرياضية الشيقة والمرموقة في المنطقة، مستقطبا عشاق رياضة السيارات والدراجات النارية لخوض تجارب فريدة من نوعها.

وقد شاركت مركبات بولاريس المميزة في السباق بين الفريقين السعودي والأمريكي، وضم الفريق السعودي كل من المتسابقين الأمير محمد بن سعود بن فهد، وعبدالهادي القحطاني، وفلاح الجربا، وعبدالله الدوسري. وقدم كلا من الفريقين اداء احترافي شيق ومتميز، شمل نشاط  الانجراف  drifting activityالحماسي الذي اثار هتاف عال من الحشود اثناء السباق.

وحضر هذه الفعالية  صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل، رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، الى جانب جهات رسمية ومسؤولين من القطاع الرياضي، والهيئة العامة للترفيه، ومحبي رياضة السيارات والدراجات. واستطاع الفريق الأمريكي بقيادة النجم الأمريكي تومي كيندل بتحقيق الفوز، واستلام كأس البطولة من صاحب السمو الأمير سلطان بن بندر الفيصل.

اعرب الشيخ صباح الكريديس – نائب رئيس شركة نحو الشرق المحدودة –  عن هذه المشاركة قائلا:  “نشعر بالفخر والاعتزار حيال مشاركتنا في هذا الحدث الفريد من نوعه، ونطمح في توسيع دعمنا لقطاع الرياضة الفاخرة في جميع أنحاء المملكة ” واضاف قائلا: ” يسرنا التعاون مع الجهات المسؤولة في تحقيق طموحات رؤية المملكة 2030 ونتطلع قدما بالمشاركة في استضافة فعاليات رياضية اخرى في المستقبل”.

اقيمت هذه الفعالية يوم الجمعة 19 مايو في استاد جامعة الإمام في الرياض، حيث تحول الموقع  الى حلبة سباق ضخمة تنافس فيها الفريق السعودي  امام نظيره الفريق الأمريكي بدراجات بولاريس سلينق شوت Polaris Slingshot السريعة. والى جانب هذا، اقيمت فعاليات اخرى من ضمن حدث سباق الأبطال كعروض القفز بالمظلات، وغيرها من النشاطات الرياضية المميزة التي حازت على اعجاب الحضور