بورش تبدأ باختبار كايين كوبيه في الشوارع العامة

571
2

لا يمكن إغفال الأهمية المتصاعدة لفئة SUV كوبيه التي بدأت من بي ام دبليو X6 ثم مرسيدس GLE كوبيه وقبل عدة أشهر جاءت أودي Q8، والآن حان الدور على بورش لتطلق كايين كوبيه التي نشاهدها في الاختبارات الأولية في الشوارع العامة.

بعد أسابيع قليلة من حديث رئيس بورش لأول مرة عن كايين كوبيه، شوهدت السيارة بالتمويهات الخفيفة أثناء اختبارها في الشوارع العامة. من الأمام تظهر كايين كوبيه مطابقة لشقيقتها كايين الأساسية، ولكن التغيير المتوقع هو السقف مع الخلفية، حيث يظهر بانسيابية مع مصابيح مغطاة بالتمويهات وهو ما يعني حصولها على تصميم مختلف عن كايين الأساسية. لا نتوقع اختلافاً كبيراً في الخارجية عن كايين الأساسية وكما هو الحال مع بقية سيارات بورش بالمحافظة على هوية الواجهة الأمامية، وكذلك هو الحال في الداخلية التي ستحصل على أحدث التقنيات التي توفرها بورش من النظام الترفيهي بشاشة بمقاس 12.3 انش وأنظمة مساعدة السائق والعدادت الرقمية.

من حيث الأداء نتوقع أن تتمسك بورش بخيارات المحركات في كايين الأساسية، والتي تبدأ من محرك V6 ثنائي التيربو بسعة 2.9 لتر ينتج قوة تبلغ 434 حصان، ومحرك V8 ثنائي التيربو بسعة 4.0 لتر ينتج قوة تبلغ 542 حصان.

حقوق الصور Carscoops