معرض باريس 2012: بورش ترينا مستقبل باناميرا عبر Sport Turismo الإختبارية

1039
0
@حاتم الخثلان

قبل أن تكشف بورش عن باناميرا Sport Turismo الإختبارية, وعدنا مسؤول ذو منصب عالي في شركة بورش أن تصميم باناميرا Sport Turismo سيقع بين تصميم النسخة المحدثه والجيل القادم من باناميرا, مما يعني أن هذه السيارة الإختبارية ستوضح لنا كيف ستبدو باناميرا بالتحديثات الجديدة, وكيف ستبدو في المستقبل.

لذلك من الممكن أن نشاهد تغيير جذري في المصابيح الخلفية لبورش باناميرا 2013 والتي ستحصل على تحديثات جديدة, ومن الممكن أيضاً أن تحصل باناميرا 2013 على صدام جديد بشبك أوسع وتعديلات على تصميم المصابيح الأمامية, حيث نتوقع أن تصبح أكثر حدة كما في النسخة الإختبارية.

باناميرا Sport Turismo الإختبارية مزودة بمحرك هجين مكون من محرك V6 بقوة 333 حصان مرتبط بمحرك كهربائي بقوة 95 حصان, بمجموع 416 حصان, مما يعني أنها أقوى من النسخة الأساسية من بورش باناميرا وكايين.

بورش وعدت بأن باناميرا Sport Turismo الهجينة تتسارع من 0 إلى 100 خلال أقل من 6 ثواني. وأنها تستطيع أن تقطع أكثر من 30 كم بإستخدام المحرك الكهربائي فقط بسرعة قصوى تصل إلى 130, حيث يمكنك الإختيار بين إسخدام النظام الهجين أو المحرك الكهربائي فقط عبر زر على المقود.

المفاجأه فعلاً في هذه السيارة الإختبارية هي أنها أصغر من النسخة الأساسية من باناميرا على الرغم من أنها بتصميم واجون عائلية Wagon.

صور بورش باناميرا Sport Turismo الهجينة: