بورش توفر أنظمة ترفيهية حديثة لسياراتها الكلاسيكية

669
0
@منير ببيلي

هناك الكثير مقتنيي سيارات بورش الكلاسيكية الذين مازالوا يحبونها ويستخدمونها الى يومنا هذا. ولكن في سياق زمننا الحالي ينقص هذه السيارات نظام ترفيهي متطور كالموجود في السيارات الجديدة. ولكن لحسن الحظ, بورش قد حلت هذه المشكلة.

حيث قامت بورش بإطلاق نظام ترفيهي محدث لجميع سياراتها الكلاسيكية, تسمح لملاكها الإستمتاع بالتقنيات الذكية و ربط النظام الترفيهي بالهواتف الذكية. ولأن لكل سيارة حجم نظام ترفيهي مختلف, فبورش وجدت حل, وذلك عبر تقديم إصدارين من الأنظمة الترفيهية الجديدة.

النظام الترفيهي الاول هو PCCM, والذي يأتي بحجم 3.5 إنش بشاشة لمس ودعم لـ أبل كاربلاي. ليس هذا فقط, بل يمكن ربطه بالهواتف الذكية عبر البلوتوث لإستعمال كافة التقنيات والتطبيقات. ويمكن أيضا توصيل النظام الترفيهي بـ AUX, و USB. سيكون هذا النظام حصري فقط على سيارات 911 من جيل F بموديلات 1960 الى جيل 993 في منتصف التسعينات.

النظام الترفيهي الثاني هو PCCM Plus, والذي يأتي بحجم 7 إنش بنفس خصائص الإصدار الأول مع دعم أندرويد أوتو. وسيكون هذا النظام الترفيهي متوفر لجيل 996 من 911 و الجيل الاول من بوكستر, وغيرها من السيارات التي تم إنتاجها في التسعينات وماتبعها.

بالنسبة للأسعار, فإن PCCM سيبدأ من 5,835 ريال, بينما سيبدأ سعر PCCM Plus من 6,512 ريال.