بورش تكشف رسمياً عن داخلية تايكان

544
1

أيام قليلة تفصلنا عن الكشف الرسمي عن بورش تايكان، وقد كشفت بورش للتو عن داخلية السيارة.

تحمل تايكان داخلية أنيقة وبسيطة في تصميمها، متقدمة في تقنياتها. تشتمل السيارة على 4 شاشات في الأمام تعمل كل منها باستقلال عن الشاشات الأخرى، وتأتي الشاشة المنحنية الكبيرة بقياس 16.8 إنش لتحل محل لوحة العدادات التقليدية في سيارات بورش. وحصلت تايكان أيضاً على أزرار تعمل باللمس تتحكم في المصابيح الأمامية والتحكم في الثبات في نظام التعليق وغيرها من الأنظمة.

حصل الكونسول الوسطي أيضاً على شاشة وسطية قياس 10.9 إنش بميزات تقليدية، وأكثر من ذلك، أضافت بورش شاشة أخرى للراكب أيضاً بقياس 10.9 إنش لاستعمال الراكب الأمامي. ويمكن إطفاء الشاشتين ليظهر الكونسول بمظهر كلاسيكي محبب. أخيراً يحمل الكونسول شاشة وسطية منخفضة قياس 8.4 إنش والتي تتيح التحكم بأنظمة السيارة المختلفة مثل نظام التكييف والشحن الكهربائي والإعدادت العامة للسيارة.

ستوفر بورش نظام تحكم صوتي بالسيارة، قل Hey Porsche، ثم وجه أوامرك لتايكان. النظام ليس جديداً من نوعه في السيارات الألمانية الفاخرة، ولكنه ميزة جديدة لدى بورش.

لا تنسوا، نحن هنا نتحدث عن داخلية بورش تايكان بشكل عام وليس عن الشاشات فقط. صحيح أن بورش تايكان هي سيارة فاخرة ولكنها أيضاً سيارة صديقة للبيئة، ولذلك فقد وفرت بورش فرش داخلي من مواد معادة التدوير ذات جودة فائقة، والتي تصدر انيعاثات أقل من الأقمشة والجلود التقليدية في سيارات بورش الأخرى.

المزيد من التفاصيل حول السيارة ستظهر عن الكشف الرسمي عن السيارة في 4 سبتمبر، تابعونا.