بورش تايكان تنهي أول رحلة رسمية لها وتنتهي في نيويورك

196
0

كشفت بورش عن أول رحلة رسمية لـ تايكان الإنتاجية في الولايات المتحدة والتي أمتدت ما بين شلالات نيجارا وحتى مدينة نيويورك.

قطعت بورش تايكان مسافة إجمالية بلغت 656 كيلومتر، وكانت محطة الوقوف الأولى محطة الشحن الكهربائي بعد سيرها لمسافة 450 كيلومتر وقامت بشحن بطارياتها التي كانت مشحونة بنسبة 14% لمدة 24 دقيقة قبل أن تغدر المكان ببطاريات مشحونة بنسبة 85%.

قال ستيفان فيكباخ، نائب رئيس خط إنتاج تايكان “إنه لأمر رائع أن نرى تايكان وهي تسير في الطريق في شكلها الإنتاجي لأول مرة، ونشاهد قدرتها على قطع أميال طويلة براحة تامة” وأضاف “بالطبع، سيستخدم العديد من المالكين تايكان بالطريقة التي صممت بها سيارة بورش، لتكون مدفوعة بقوة. إن السيارة أكثر من مجرد هذا التحدي. في الوقت الحالي، لا يمكنني الانتظار حتى تصل إلى أيدي العملاء للوصول إلى الطرق في جميع أنحاء العالم.”

جدير بالذكر أن النسخة المستخدمة في هذه الرحلة الأولى لتايكان الإنتاجية هي من فئة تيربو والتي تنتج ما يصل لـ671 حصان مع ميزة Overboost. وسوف تدشن بورش سيارتها الكهربائية لأول مرة في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات ومن ثم ستبدأ بتوصيلها للعملاء قبل تهاية الشهر الجاري.