تعرّف على ساعة اليد المصممه لمالك أغلى سيارة في العالم!

309
1

بعد الكشف عن السيارة الأكثر تميزاً لدى رولز رويس، فقد يكون من المهم التعرف إلى الساعات المرفقة بها صنعت وفق طلب الأسرة المالكة لهذه السيارة.

تأتي الساعات من إنتاج الشركة المتخصصة  BVOET 1882، والتي حرصت مع رولز رويس على أن تكون السيارة جزءاً مدمجاً بالسيارة وفق معايير الجمال والتصميم، ومعاير السلامة واختبارات التصادم حتى!

تأتي الساعات خاصة وحصرة لرولز رويس Boat Tail، ويمكن دمجها بالكونسول الوسطي بسهولة. وقد كان أمام BOVET 1882 تحديات كبيرة لتحقيق ذلك شملت مقاومة الاهتزازات والسرعات العالية للسيارة، وقد كانت التجربة الأولى من نوعها حتى بالنسبة لرولز رويس.

يبدو السبب واضحاً، فقد قررت الشركتان صنع الساعة بالاعتماد على ما يعرف بألية “التوربيون” الخاصة بالساعات باهظة الثمن، وكان التحدي تصميم ساعة تقاوم الجاذبية والهتزازات وتعمل بدقة متناهية سواء في حالة تثبيتها على المعصم أو في السيارة، أو حتى عند وضعها على الطاولة. في الواقع تعمل الساعة في وضعيات متعددة.

جدير بالذكر أن كل من المالكين سيحصل على ساعة خاصه به، ستحصل السيدة على ساعة منقوشة بشكل مزخرف من الأمام ومزينة من الخلف بلوحة مصغرة لباقة من الزهور على ميناء من عرق اللؤلؤ. وسيحصل السيد على ساعة مصقولة ومزينة من الخلف بلوحة سماوية.

قال Pascal Raffy مالك شركة BOVET 1822 “أنا فخور بفريق BOVET 1822 الذي عمل مع الزملاء في رولز رويس لإنتاج شيء مذهل حقاً. إنهم هم أصدقاء شخصيون بالإضافة إلى جامعي ساعات BOVET 1822 الكرام. لقد كان من المهم أن نبذل قصارى مجهودنا، والنتيجة قطعتان فريدتان تماماً لا تشبه أي شيء فعلناه من قبل”.