رولز رويس تعيد تصميم Spirit of Ecstasy لمستقبلها الكهربائي

407
0
@Omar Alsawadi

في الذكرى الـ111 لأول Spirit of Ecstasy شعار الفخامة لسيارات رولز رويس، ومع دخول الشركة في عالم السيارات الكهربائية، أعادت رولز رويس تصميم المنحوتة.

لا تزال Spirit of Ecstasy تحافظ على طابعها الإنجليزي ولكنها أصبحت متناسقة تماماً بعد أن كان أحد الجناحين أكثر بروزا من الآخر وكانا أكثر ارتفاعاً من الجسم، كما أصبحت أحد الركبتين أبرز من الأخرى كإشارة للتقدم والتسارع. قال Torsten Müller-Ötvös الرئيس التنفيذي للشركة “إن Spirit of Ecstasy هي شعار السيارات الأكثر شهرة في العالم. إنها أكثر من مجرد رمز، فهي تجسيد لعلامتنا التجارية ومصدر دائم للإلهام والفخر للماركة وعملائها. مثل علامتنا التجارية، فقد تحركت دائماً مع الزمن مع الحفاظ على طبيعتها وشخصيتها. في شكلها الجديد، تبدو أكثر انسيابية ورشاقة من أي وقت مضى. لقد أصبحت الشعار المثالي لأفضل سيارات رولز رويس من الناحية الأيروديناميكية على الإطلاق، ولتكريم مستقبلنا الكهربائي الجريء”.

ما عناه بذكر أفضل رولز رويس من الناحية الأيروديناميكية هو السيارة الكهربائية القادمة من الشركة، رولز رويس سبكتر، والتي حققت عامل سحب هوائي 0.26 فقط متفوقة على العديد من السيارات الخارقة حتى.