رولز رويس تشاركنا أجمل النسخ الخاصة التي كشفت عنها في 2016

1369
0

إن كنت محظوظاً بما فيه الكفاية، تقّدم رولز رويس خدمة خاصة لزبائنها المميزين تتمثل في تصميم نسخ خاصة من سياراتها لك أنت فقط.

شهد عام 2016 الكشف عن العديد من هذه النسخ الخاصة الرائعة بكل ما للكلمة من معنى، وقامت رولز رويس بمشاركتنا مجموعة من أفضل النسخ الخاصة التي كشفت عنها والتي تتميز بتخصيص كبير واهتمام بأدق التفاصيل التي تظهر في الصور أدناه.

  • نسخة Zenith الخاصة

تأتي هذه النسخ بمميزات وإضافات خاصة جداً وبتخصيصات الزبائن كما هي العادة مع سيارات رولز رويس. تشمل هذه الإضافات رف زجاجي في الصندوق الخلفي، ثلاجة خلفية كبيرة وطقم أدوات فاخر للتنزه. وتحمل سنادات الأيدي نحتًا بالليزر لأماكن تدشين هذه النسخ وهو فندق Villa D’Este لفانتوم دروبهيد و Lake Geneva لفانتوم كوبيه. تستمر الإضافات في عدادات السرعة التي تأتي محاطة بالحديد بالإضافة إلى أفخر أنواع الجلود التي تزين المقاعد ولوحة القيادة.

  • فانتوم PEACE AND GLORY

مصممة خصيصاً لأحد زبائن الشركة في دولة فيتنام، تعتير هذه النسخة أحد آخر النسخ الخاصة من فانتوم بقاعدة العجلات الطويلة وتتميز بداخليتها المطعمة بفرو النمر وبلون بني داكن من الخارج.

  • فانتوم BLUE MAGPIE

نسخة هادئة وراقية من فانتوم تم بناؤها لزبون تايواني تأتي بلون خارجي اسمه Silverlake وبغطاء محرك باللون الأندلسي الأبيض ويزين رؤوس المقاعد صورة لطير Magpie الذي يعيش في تايوان فقط والذي تم تصميم هذه النسخة بناءً على لونه

  • داون ورايث DUSK UNTIL DAWN

تم انتاج هذه النسخة احتفالاً بافتتاح استديو رولز رويس في Porto Cervo الإيطالية وتم إنتاج هذه النسخة لكل من داون ورايث باللون الأخضر الداكن بينما تحمل الداخلية خليطاً من درجات اللون البنفسجي الرائع من الحرير وجلد النعام الفاخر في الكونسول الوسطي وداخلية الأبواب.