الإعلان عن صفقة شراكة طويلة الأمد بين فورمولا ون وأرامكو السعودية

200
0

أعلنت كل من فورمولا ون وأرامكو السعودية عن صفقة شراكة طويلة الأمد بين الطرفين.

تعتبر أرامكو سادس شريك عالمي عملاق للفورمولا ون بعد DHL، الخطوط الإماراتية، هاينكن، بيريللي وروليكس. وستتضمن الصفقة ظهور العلامة التجارية لشركة أرامكو في أغلب السباقات، كما ستكون الراعي الرئيسي لسباقات الولايات المتحدة، إسبانيا وهنغاريا في موسم 2020. كما ستظهر في التغطية الحية أو عن طريق المنصات الرقمية المتعددة للبطولة.

من جهته قال تشايس كاري الرئيس والمدير التنفيذي للفورمولا ون “يسرنا الترحيب بشركة أرامكو في عائلة الفورمولا ون كشريك عالمي على المدى الطويل مع بداية موسم 2020، نحن نتطلع قدماً لتشارك خبراتنا والعمل مع أرامكو على نواحي الإبداع التقني، وسنستفيد بشكل هائل من الخبرات والقدرات التي تمتلكها أرامكو في مجالي الوقود والطاقة”.

من جهته قال الأستاذ أمين ناصر الرئيس والمدير التنفيذي لشركة أرامكو “تملؤنا الحماسة لشراكتنا مع الفورمولا ون، العلامة الرياضية العالمية القوية والتي تمتلك الملايين من المتابعين حول العالم. بصفتنا أحد أهم الرواد الإبداعيين وأكبر مزوّد للطاقة في العالم، لدينا طموحٌ يتمثل في إيجاد حلول جذرية نحو محركات أفضل أداء وطاقة نظيفة واختتم حديثه قائلاً “شراكةٌ كهذه تعتبر هامة بالنسبة لنا على طريقنا نحو تحقيق طموحاتنا”.