تسريب صور سيات Arona الجديدة كلياً على الإنترنت

1395
0
@أحمد عبد الرؤوف

تسربت أخيراً صور سيات Arona الجديدة كلياً على الإنترنت، حيث تمكن القائمون على صفحة MQB-Coding & Retrofit من الحصول على صور السيارة في أحد نسخ نظام الشركة الترفيهي المبدئية، و هذا ما يُعزز من صحتها، خاصة و أنهم قد قاموا من قبل بتسريب صور فولكس واجن جولف بتحديثات منتصف العمر، و أطلس و أرتيون الجديدتين كلياً.

تُظهر الصور الفئة القياسية من السيارة، و كذلك فئة FR الرياضية التي تأتي ببعض التغييرات، مثل الشبك الأمامي المختلف، و الجنوط الرياضية الكبيرة، و أغطية المرايات الجانبية المطلية باللون الأسود، و نظام العادم الثنائي المخارج في الخلف.

ستُبنى أرونا على قاعدة عجلات MQB، و ستتشارك مكوناتها مع شقيقتها الأصغر إيبيزا التي تشترك معها في الكثير من الملامح التصميمية كذلك. و ستُزوّد بمجموعة من المحركات، و من ضمنها محرك مجموعة فولكس واجن الجديد TSI Evo الذي يأتي بسعة 1.5 لتر، و يولد قوة تصل إلى 150 حصان، و سيرتبط مع نظام الدفع الأمامي عبر ناقل حركة يدوي من 6 سرعات، أو أوتوماتيكي ثنائي الكلتش من 7 سرعات.

من المتوقع أن تكشف سيات عن أرونا الجديدة كلياً أمام العامة في معرض فرانكفورت الذي سيقام في سبتمبر القادم، لكنها ستكشف عنها على الإنترنت قبل ذلك بفترة. و ستليها بعد ذلك كروس أوفر جديدة بـ 7 مقاعد.

صور مسربة لـ سيات أرونا الجديدة كلياً