التقاط أول صور تجسسية لسيات أتيكا كوبرا الأعلى أداءً

1486
0
@أحمد عبد الرؤوف

بالرغم من أن سيات لم تُؤكد بعد عملها على إنتاج فئة كوبرا عالية الأداء من سيارتها الكروس أوفر أتيكا، إلا أن السيارة ظهرت في مجموعة من الصور التجسسية أثناء تواجدها في منشاة تابعة للشركة.

لحسن الحظ لا تتخفى السيارة تحت أي تمويهات، فنستطيع ملاحظة بعض تفاصيلها، كالجنوط الخاصة بفئات كوبرا، و المكابح الأكبر حجماً، و الزوائد في الهيكل، و نظام العادم الرباعي المخارج.

التقطت أيضاً بعض الصور للداخلية التي لا تختلف عن داخلية الفئات القياسية من السيارة في الوقت الحالي عدا عن تصميم لوحة العدادات التي تأتي مع حد أعلى لدورات المحرك يبلغ 8,000 دورة في الدقيقة، مما يُشير لحصولها على محرك أقوى.

و بحب المصادر فإن أتيكا كوبرا ستستخدم نفس محرك التيربو المكون من 4 سلندرات بسعة 2.0 لتر الموجود في ليون كوبرا، و الذي يولد قوة 280 حصان. و لكنه قد يحصل على تحسينات في الأداء ليتناسب مع وزن السيارة الأكبر، فهو قابل للتعديلات، خاصة و أنه يولد قوة تصل إلى 296 حصان في فولكس واجن جولف R للمقارنة.

لن تكشف سيات عن أتيكا كوبرا قريباً، فهي مشغولة بتلبية الطلب الكبير على مبيعات السيارة، و لذلك فمن المحتمل أن نراها في الأسواق مع نهاية 2017.

صور تجسسية لـ سيات أتيكا كوبرا